مدارس وجامعات

مصاريف المدرسة اليابانية للعام الدراسي الجديد 2024-2025

كتب: أحمد عارف

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن تفاصيل مصاريف المدرسة اليابانية للعام الدراسي الجديد 2024-2025، حيث يبدأ أولياء الأمور في سدادها خلال الفترة المقبلة.

مصاريف المدرسة اليابانية للعام الدراسي الجديد 2024-2025

يبحث الكثير عن مصاريف المدرسة اليابانية للعام الدراسي الجديد 2024-2025، عبر محركات البحث مثل جوجل، حيث تبلغ قيمة المصاريف نحو مبلغ 17,200 جنيه مصري.

طرق سداد المصروفات الدراسية

تم الكشف عن طرق سداد المصروفات الدراسية لتسهيل العملية على أولياء الأمور خلال العام الدراسي الجديد، ويُمكن سداد مصاريف المدرسة اليابانية كاملة عبر ماكينة الدفع المباشر POS في المدرسة، سواء كانت تلك المصروفات تشمل الرسوم الدراسية أو تكاليف الكتب أو زي المدرسة.

كما يُمكن أيضًا سداد مصاريف المدرسة اليابانية من خلال فروع بنك مصر، لتشمل كل المصروفات الدراسية وتكاليف الكتب وزي المدرسة، مع ضرورة إبراز الإيصال الأصلي لعملية السداد.

يُرجى ملاحظة أنه لا يُقبل صورة من الإيصال أو نسخة منه عبر الواتس آب أو أي تطبيق آخر، ويتم قبول الأقساط بواسطة طرق ووسائل معينة فقط.

مواعيد الأقساط لمصاريف المدرسة اليابانية

تُحدد مواعيد الأقساط لمصاريف المدرسة اليابانية كما يلي:

القسط الأول: خلال أسبوع من إشعار ولي الأمر بقبول ملف الطالب.
القسط الثاني: في شهر نوفمبر 2024.
القسط الثالث: في شهر يناير 2025.

التقديم لمرحلة رياض الأطفال

كما أتاحت الوزارة فرصة التقديم لمرحلة رياض الأطفال المستوى الأول KG1، بعد الإعلان عن شروط التقديم عبر الموقع الإلكتروني.

تعمل الوزارة على توفير 51 مدرسة يابانية في مصر هذا العام، وتفتح باب التقديم من المستوى الثاني لرياض الأطفال KG2 وحتى الصف الثالث الابتدائي في بعض المدارس التي تحتوي على أماكن شاغرة ومحدودة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى