فن وثقافة

مسلسل الحشاشين.. مواعيد عرضه والقنوات الناقلة في رمضان 2024

كتبت: ندى جمال

موعد عرض مسلسل الحشاشين على قناة DMC ومنصة Watch it من أكثر عمليات البحث، حيث يتواصل الانتظار لمشاهدة مسلسل الحشاشين في شهر رمضان 2024، وستقدمه قناة DMC ومنصة Watch it الإلكترونية، ويعكس المسلسل الدرامي هذا الفترة التاريخية بمشاهد مثيرة وأحداث مشوقة.

قصة مسلسل الحشاشين

مسلسل الحشاشين يروي قصة مؤسس طائفة الحشاشين، “حسن ابن الصباح”، بأداء الفنان الكبير كريم عبد العزيز. يُعتبر هذا العمل الدرامي ملحمة تاريخية تنقل المشاهدين إلى عالم من التشويق والإثارة، حيث تُسلط الضوء على أخطر جماعة قتالية في التاريخ وجرائمها الشهيرة.

مواعيد مسلسل الحشاشين

 

جاءت مواعيد عرضه والقنوات الناقلة في رمضان 2024، كالتالي:

 

على قناة DMC: يبدأ عرضه يوم الإثنين 11 مارس 2024 في تمام الساعة 9:15 مساءً، مع إعادة الحلقة على قناة DMC دراما بعد ساعتين.

على منصة Watch it: يتم عرضه بدون إعلانات بعد ساعة واحدة من عرضه على قناة DMC، في تمام الساعة 10 مساءً.

أبطال مسلسل الحشاشين

بالإضافة إلى كريم عبد العزيز، يشارك في بطولة المسلسل نخبة من النجوم مثل نضال الشافعي، وفتحي عبد الوهاب، وأحمد عيد، وميرنا نور الدين، ونيكولا معوض، وإسلام جمال، ومحمد رضوان، وسامي الشيخ، وعمر الشناوي، ونور ايهاب، وسوزان نجم الدين، وياسر علي ماهر. والعمل من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي.

وهكذا استعرضنا لكم كافة التفاصيل عن مسلسل الحشاشين في شهر رمضان 2024 على قناة DMC ومنصة Watch it لاستكشاف عالم من الإثارة والتشويق.

اقرأ ايضا : 

مسلسل الحشاشين وأبراج الذكاء.. رحلة درامية تجسد شخصيات متناغمة

أحمد غزي يشارك في مسلسل الحشاشين .. رمضان 2024

مسلسل الحشاشين.. قصة ملحمية وأبطال متميزون في دراما رمضان 2024

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى