سياسة وبرلمان

مسلسل استغلال بعض البرلمانيين حصانتهم «عرض مستمر»

بعد التعدي على حَكم المباراة.. هل يتم رفع الحصانة عن رئيس إدارة نادي الترسانة؟

كتب- عصام الشريف

ويستمر مسلسل استغلال بعض أعضاء مجلس النواب حصانتهم في انتهاك القانون والضرب به عُرْضَ الحائط خلال الفترة الأخيرة من تعدي أحد أعضاء البرلمان على ضابط شرطة في أحد الأكمنة التابعة لمحافظة القاهرة وكذلك ما قام به البرلماني ورئيس مجلس إدارة نادي الترسانة ونجله في التعدي على حَكم مباراة الترسانة والسكة الحديد.

أعلن وليد أنور مدير الكرة بنادي السكة الحديد، أنه سيتم استعراض أحداث مباراة الترسانة والسكة الحديد على لجنة القيم بمجلس النواب، بناء على التقرير المقدم إلى اللواء حسام السيسي المشرف العام على قطاع الكرة والدكتور سيد عيسى المدير الرياضي للنادي.

وقال أنور، إن الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي السكة الحديد بقيادة أمير عزمي مجاهد، إذ تقدم بتقرير مفصل عن أحداث مباراة الترسانة على أعضاء مجلس الإدارة، الذي من المقرر أن يتم عرضه على لجنة القيم بمجلس النواب.

وأضاف مدير الكرة، أنه تم إرسال فيديوهات باعتداء رئيس مجلس إدارة نادي الترسانة ونجله وأعضاء مجلس الإدارة والجهاز الفني على حكم المباراة ولاعبي فريق السكة الحديد.

وأوضح مدير الكرة، أن جميع أعضاء فريق السكة من جهاز فني ولاعبين تعرضوا لأجواء إرهاب بعيدة كل البعد عن الروح الرياضية، موضحًا أنه غير مقبول أن يتم ذلك من عضو مجلس نواب مرموق.

وكانت مباراة السكة الحديد والترسانة، شهدت أحداثاً مؤسفة من جانب نادي الترسانة بعد التعدي على محمود الدسوقي حكم المباراة، بعد احتسابه ركلة جزاء لنادي السكة في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة.

ولم يكتف الأمر على ذلك من قبل الجهاز الفني وإدارة نادي الترسانة بعد مواصلة الاعتداء على طاقم التحكيم بقيادة محمود الدسوقي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى