حوادث

«مذبوحة داخل دورة مياه».. تفاصيل العثور على جثة سيدة بالعمرانية

عثرت أجهزة الأمن بالجيزة على جثة سيدة أربعينية مذبوحة داخل دورة مياه، بمنطقة العمرانية، غرب الجيزة، وأخطر اللوء هشام أبو النصر مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة.

تلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير مباحث الجيزة من الرائد محمد أشرف رئيس مباحث قسم شرطة العمرانية، بورود إشارة من إدارة شرطة النجدة، بالعثور على سيدة مذبوحة، داخل شقة سكنية بشارع الملاحين المتفرع من شارع السلام، بالمنيرة الشرقية، نطاق القسم.

توجيهات سريعة من قِبل اللواء هاني الشعراوي مدير المباحث الجنائية بالجيزة، بانتقال قوة أمنية إلى مكان البلاغ للوقوف على ملابسات الواقعة كاملة.

سرعان ما انتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ تحت إشراف العقيد سامح بدوي مفتش مباحث فرقة الغرب، وبالفحص والمعاينة عثر على جثة أمال محمد، تبلغ من العمر 40 سنة، بها جرح ذبحي بالرقبة، داخل دورة المياه، وتحفظت القوات على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

وشكلت أجهزة الأمن بالجيزة فريق بحث جنائي لكشف ملابسات جريمة السيدة الأربعينية وسرعة ضبط مرتكبها، لمعرفة دوافعه حول ارتكابها، وأخطر مدير أمن الجيزة، والعرض على النيابة العامة للتحقيق.

تفاصيل مقتل عامل على يد بائعة خضار بالجيزة: “ضربها بالرجل”

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع مديرية أمن الجيزة، ملابسات واقعة مقتل عامل، وضبط مرتكبة الواقعة.

تبلغ لقسم شرطة الطالبية بمديرية أمن الجيزة من إحدى المستشفيات بإستقبالها جثة عامل ، له معلومات جنائية ، مقيم بدائرة القسم وبها جرح طعنى نافذ بالصدر .

بالفحص وسؤال صديقه قرر أنه حال تواجده والمتوفى بأحد الشوارع بدائرة القسم حدثت بين المتوفـى وبائعة خضار، لها معلومات جنائية مشادة كلامية تطورت لمشاجرة بسبب أولوية إستقلال مركبة “توك توك” تعدى خلالها المجني عليه عليها بالضرب بقدمه فقامت المتهمة بإحضار سكين فأحدثت إصابته التي أودت بحياته .

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطها، وأرشدت عن السلاح المستخدم فى الواقعة ، وبمواجهتها إعترفت بإرتكابها الواقعة لذات السبب.

السجن والغرامة.. الجنايات تسحب الرخصة نهائيا من المتهم في قضية حبيبة الشماع

قضت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة في التجمع الخامس برئاسة المستشار عاطف رزق، وعضوية محمد فرج السعدني، وخالد شكري، بحكمها على المتهم سائق أوبر بقضية حبيبة الشماع فتاة الشروق.

وجاء منطوق الحكم بمعاقبة المتهم المتهم سائق أوبر بقضية حبيبة الشماع فتاة الشروق السجن 15 عاما وتغريمه 50 ألف جنيه، وسحب الرخصة نهائيا، وإحالة الدعوي المدنية إلى المحكمة المدنية المختصة.

وقال ممثل النيابة بقضية حبيبة الشماع أيها الجاني قد أشعلت نار شهوتك وسجنتها معك بضعة دقائق بسيارتك فأن لها ربا سيحاسبك بنار أشد من التي استوقضتها وسيمر عليك ذات الخوف في سجنا، شربت المخدرات وهتكت الأعراض خطفت المجني عليها وروعتها وليس لك اليوم إلا الجزاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى