الموقعتحقيقات وتقارير

مدير البرامج بمؤسسة مصر الخير لـ “الموقع”: نساهم في دعم وعلاج مرضى الأورام والغسيل الكلوي بالقري

أكد المهندس أحمد علي مدير البرامج بمؤسسة مصر الخير ، أن المؤسسة استطاعت أن تنشأ من خلال قطاع التعليم الكلية التكنولوجية الصينية بجامعة السويس وهي واحدة من ضمن الأنشطة التي جعلت تصنيف جامعة السويس يتقدم على مستوى العالم كما ننشر الأنشطة التطبيقية لتعليم الشباب.

وأوضح المهندس أحمد علي فى حوار خاص لـ”الموقع ” أن التعليم وقطاع الصحة لرعاية الخدمات الصحية ورفع كفاءة الخدمات الصحية داخل الوحدات وإدارة بعض المراكز التقنية مثل كوم حمادة الخاص بالغسيل الكلوي، ورعاية كاملة بمركز الأورام بالفيوم ومبادرات صحية لمعيار للمحاكاة، من أهم أهداف وانجازات مصر الخير.

وتابع مدير البرامج بمؤسسة مصر الخير : بالإضافة لقطاع التكافل الاجتماعي وبه مساعدة الغارمين والمساعدات المباشرة وتوفير فرص عمل أو المشروعات وإدارة ابن السبيل، بالإضافة لقطاع مناحي الحياة لرعاية الثقافة والفنون وذوي الاحتياجات ليواكبو المجتمع.

وأضاف المهندس أحمد على أن المؤسسة سجلت براءات اختراع مع عدد من الباحثين بقطاع البحث العلمي” لافتا إلى أنه من بين البرامج أيضاً داخل المؤسسة هو البحث العلمي ولدي المؤسسة باع طويل فيه، كما أن لديها براءات اختراع ومشروعات لتطوير الباحثين للارتقاء.

وقال مدير البرامج بمصر الخير أن المؤسسة تتبني برنامج أخر هو الشامل داخل قرية واحدة ضمن مبادرة من المبادرات، قائلا “نعمل بها داخل قطاع التنمية المتكاملة لنفس الأسر فالأسرة لو تلقتها تتحول من الضعف للقوة عنده صحة وتعليم ومصدر دخل ومساعدات إنسانية”.

نرشح لك

مدير البرامج بمؤسسة مصر الخير لـ  الموقع : التعليم أهم أولويتنا ونمتلك 30% من المدارس المجتمعية

ألبوم صور ..  الموقع يحاور المهندس أحمد علي مدير البرامج بمؤسسة مصر الخير عن  القوافل و التكافل والأنشطه المختلفة

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى