رياضة

مدحت عبد الهادي: الفوز على البنك الأهلي بداية تصحيح مسار الزمالك

كتب – أحمد خيري

أبدى مدحت عبد الهادي المدير الفني لفريق الزمالك سعادته بالفوز في مباراة البنك الأهلي التي أقيمت بالأمس في مسابقة الدوري الممتاز، موضحا أن اللقاء كان مهم جدا والفريق حصد ثلاث نقاط غالية وغاية في الأهمية في توقيت صعب والجميع يعلم الظروف التي يمر بها الفريق عقب الخروج من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأضاف في المؤتمر الصحفي قائلا:” سعيد بروح اللاعبين في مباراة البنك الأهلي بالرغم من الهجوم الكبير الذي تعرضت له عقب إعلان قائمة المباراة ووجود عدد من اللاعبين العائدين للقائمة والذين أثبتوا جدارتهم في اللقاء”.

وأكد مدحت عبد الهادي أنه سعيد بعودة الروح للاعبي الفريق والإصرار على تحقيق الفوز في مباراة البنك الأهلي، مشددا على ثقته الكبيرة في جميع لاعبي الزمالك.

وقال المدير الفني:” لا استطيع رفض طلب نادي الزمالك بالتواجد مع الفريق في أي منصب، وحصلت مع الزمالك من قبل على العديد من البطولات ، وأعلم النادي جيدا وعشت هذه الظروف وأنا لاعب وأدرك جيدا حجم الضغوطات”.

وتابع عبد الهادي قائلا :” راهنت على بعض اللاعبين رغم الهجوم الكبير عليهم من قبل الجماهير، ولابد أن أوضح أن اللاعبين مظلومون بسبب الضغوطات ولابد من الترابط بين الجميع حاليا من أجل عودة الفريق مرة أخرى”.

وأضاف قائلا :” أقوم بتجهيز ملف كامل من أجل منحه للمدير الفني الجديد، وسأعقد جلسة أنا وعبد الواحد السيد مدير الكرة معه لشرح ما يعاني منه الفريق والأوضاع كاملة خاصة وأن الفريق مقبل على بطولة السوبر المصري وبعده المشاركة في البطولة العربية.

وقال عبد الهادي :” لا أريد العودة للوراء والحديث عن أسباب استبعاد اللاعبين في الفترة الماضية ومنهم عمرو السيسي، ولكني أعمل على إعادة الهدوء مرة أخرى للفريق

وشدد على أنه لن يتحدث من قبل أن يعود للزمالك لأن تصريحاته تم تحريفها، وأكدت وقتها أنني لن اعود للتدريب حاليا وسأركز في الإعلام ولكن تم تحريف التصريحات.

وقال عبد الهادي:” الحالة البدنية للاعبي الزمالك ليست مناسبة طوال الـ90 دقيقة، وحاولنا السيطرة علي منتصف الملعب وسيف فاروق جعفر قدم مباراة جديدة كما أن نزول سيف الجزيري كان ليه هدف بأن يكون محطة جيدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى