منوعات

مدحت العدل يوجه رسالة نارية لـ لاعبي الزمالك

​​​​​​​كتبت أميرة السمان

علق الكاتب والسيناريست مدحت العدل، على قرارات المستشار مرتضى منصور بعد خروج نادى الزمالك من بطولة أفريقيا، مضيفا ” أنه يتفق تمام مع قرارات مرتضى منصور، معقبا:” مباراة اليوم أمام بترواتليتكو كانت بلا دوافع”.

ووجه مدحت العدل حديثه للاعبي الزمالك قائلا:” اللاعب حاليا بيشجعه 70 مليون فى مصر والشعوب العربية، يا أخي احترم الجمهور اللى بيقطع من قوته عشان يروح يشجعك، خلى عندكم إخلاص وانتماء الفانلة”.

وفي سياق متصل أكد إسلام جمال المعد البدني السابق بنادي المريخ السوداني، أنه لم يحدث أي تعدي من الإدارة على المدرب بعد مواجهة الأهلي، متابعا “لم يتم إبلاغنا بالرحيل وفوجئنا بالأمر عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الالكترونية”.

وواصل “لم يحدث تعدي على المدرب وكان فقط مناوشات وأحاديث بسبب الخسارة أمام الأهلي وتوديع البطولة قبل الجولة الأخيرة” مضيفا “المدرب مستاء من طريقة التعامل من الإدارة وكان يجب إنهاء الأمور بشكل أفضل من ما حدث”، جاء ذلك خلال تصريحات عبر برنامج” حضرة المواطن”.

يذكر أن الأهلي فاز أمس على المريخ السوداني بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ليودع دوري أبطال أفريقيا من دور المجموعات وتم توجيه الشكر للمدير الفني للفريق لي كلارك بعد الخسارة أمام المارد الأحمر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى