منوعات

مدحت العدل يشدد ضرورة الوصول إلى أرض ثابتة يشارك فيها الجميع

كتبت أميرة السمان

قال الكاتب مدحت العدل إنه مهموم بمصر بكافة أشكالها، سواء فنيًا ورياضيًا وسياسيًا واقتصاديًا، متابعا: سأتحدث عن الفن والحريات المطلوبة للفنان وفي ملف الرياضة أيضا خلال جلسات الحوار الوطني.

وتابع العدل، سأتحدث عن ملف الرياضة، وما تشهده من أحداث ساخنة، مضيفا:” أرى احتقانًا عكس الحوار المتواجد حاليا، ويجب أن يتم إجراء حوار حول الرياضة ومفهومها علشان منصحاش على كارثة زي كارثة بورسعيد”.

وأضاف سأكون متواجد للاستماع والحديث، وسأشارك كمتحدث في جلستي الرياضة والقوى الناعمة، وسأشارك كمستمع في باق الجلسات.

وشدد على ضرورة الوصول إلى أرض ثابتة يشارك فيها الجميع، جاء ذلك خلال حواره ببرنامج “الحياة اليوم” المذاع عبر على الحياة. .

وانطلقت، اليوم، الأربعاء، الجلسة الافتتاحية لجلسات الحوار الوطني، بـقاعة مؤتمرات “أرض المعارض” بالقاهرة، وذلك تنفيذًا لتكليفات الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، منذ إطلاقه وثيقة الحوار الوطني، حول أولويات العمل الوطني والمشاركة الفعالة من خلال مساحات مشتركة لمختلف أطراف المجتمع كافة، بما يدعم مسيرة التنمية ورؤية مصر 2030.

جاء ذلك بحضور الدكتور مصطفى مدبولي دولة رئيس مجلس الوزراء، وعدد من الوزراء والسفراء ورؤساء الأحزاب السياسية، وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ، والاتحادات والنقابات العامة والمجتمع المدني والصحفيين والإعلاميين وعدد من الشخصيات العامة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى