منوعات

مخرج فيلم الحريفة يكشف مفاجأة: نحضر لعمل جديد مع ميدو

كتبت أميرة السمان

تحدث المخرج رؤوف السيد عن كواليس مشاركة أحمد حسام ميدو لاعب منتخب مصر السابق في فيلم الحريفة، قائلًا: «أول ما كلمته تحمس لفكرة العمل والتجربة».

قال السيد، عن مشاركة ميدو بالعمل، في مداخلة هاتفية ببرنامج أنا وهو وهي مع الإعلامية دينا رامز والإعلامي شريف نور الدين والإعلامية أية شعيب، المذاع على قناة صدى البلد: «لم نواجه صعوبة في وقوف ميدو أمام الكاميرا فلم تكن أول مرة له».

وتابع: مخرج فيلم الحريفة، «ميدو تحمس للتجربة من أول وهلة بدءً من القصة وشخصية كابتن شلش وشكلها، ودخل في الأجواء بسهولة لدرجة أنه اقترح تغييرات في السيناريو وميدو كان محترف في طريقة الشغل جدًا وقد المسئولية».

ليرد أحمد حسام ميدو عليه خلال حواره ببرنامج أنا وهو وهي، معربًا عن سعادته وفخره بالمخرج رؤوف السيد، قائلًا: «كان قائد وواحد من الأسباب الرئيسية لنجاح الفيلم».

وأعلن مخرج فيلم الحريفة أنه يحضر الفترة الحالية، لأكثر من عمل جديد وسيشهد تعاون مجددًا مع أحمد حسام ميدو.

وقال الكابتن أحمد حسام ميدو، إنه اندفاعه وضعه في موقف لا يحسد عليه وبسببه تأذى كثيرا، مضيفا أنه يؤمن أن الرجل لا ينضح بشكل كامل إلا حينما يتم عامه الـ40، عندها يصل لشخصيته الحقيقية.

وأكد ميدو خلال استضافته مع الإعلامية دينا رامز والإعلامية آية شعيب والإعلامي شريف نور الدين مقدمي برنامج أنا وهو وهي المذاع على قناة صدى البلد، اليوم الثلاثاء، أنه أصغر لاعب مثل نادي الزمالك في التاريخ، وأصغر لاعب مثل منتخب مصر فضلا عن أنه كان أصغر مدير فني جاء في الدوري المصري.

ولفت إلى أنه راض عن شخصيته الحالية، قائلا: «زمان كنت مندفع وبتخانق لكن دلوقتي بفكر مليون مرة قبل ما أدخل في صدام وبحاول أعدى بكل المواقف بهدوء».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى