منوعات

مخرج “الاختيار” يعلن مفاجأة عن الحلقة الأخيرة غداً

كتبت أميرة السمان

شارك المخرج بيتر ميمي مخرج الأجزاء الثلاثة لملحمة “الاختيار”.. منشور جديد عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” منذ قليل.

ووجه “ميمي” الشكر لكل صناع الأجزاء السابقة والجزء الثالث الذي يعرض حاليًا بالماراثون الرمضاني 2022، قائلا”: النهارده آخر حلقة درامية من مسلسل الاختيار، شكرًا للثقة الكبيرة إننا نكون جزءًا من تسجيل فترة مهمة من تاريخ مصر الحديث”.

وأضاف بيتر ميمي قائلًا: “بشكر فريق العمل اللي اتحمل المسؤولية لأكثر من ٣ سنين، الحلقة 29 بعنوان النهاية.. وغدا الحلقة 30 وهي حلقة تسجيلية هامة جدًّا من إعداد وإخراج الصحفي الأستاذ أحمد الدريني، ونتقابل رمضان اللي جاي إن شاء لله في مسلسل جديد ومشروع كبير جدًّا بدأ تحضيره من سنين وجه وقته أخيرًا، كل سنة وأنتم طيبين وبخير”.

وانطلقت منذ قليل الحلقة التاسعة والعشرون من ملحمة “الاختيار 3″، وجاء خلال الحلقة قلق الفريق عبدالفتاح السيسي على مصر وزيارته لوالدته لأخذ رأيها في بعض الأمور التي تتعلق بالأحداث التي شهدتها الدولة أن ذاك.

وشهدت الحلقة بكشف مخططات جماعة الإخوان الإرهابية والعناصر التكفيرية لمحاولة استهداف مؤسسات الدولة، كما كشفت الحلقة استمرار الزحف في ميادين مصر اعتراضًا على إرهاب جماعة الإخوان ورئيسها محمد مرسي مطالبين الإطاحة به من منصبه بأقصى سرعة.

وجسدت الحلقة 29 اللقاء الأخير بين الفريق السيسي – وزير الدفاع آنذاك – والرئيس الإخواني محمد مرسي قبل عزل الأخير، ونصح السيسي محمد مرسي بأن يتعجل بإجراء استفتاء على شرعية رئاسة للحكم والاستجابة السريعة لرغبة المواطنين وإلا سيتخذ الجيش قرارات صادمة.

كما كشفت حلقة اليوم عن اجتماع لمحمد عبد العزيز قائد حركة “تمرد” مع أعضاء مكتبه وقال لهم إنه سيطالب المواطنين بالنزول للميادين تحت عنوان مسيرات النهاية.. كما سيطالب بحماية المواطنين، خاصة بعد لجوء الإخوان للعنف.

ويشارك في مسلسل “الاختيار 3”، عدد كبير من نجوم الفن، على رأسهم الفنان أحمد عز وكريم عبدالعزيز وأحمد السقا وخالد الصاوي، الذين يجتمعون في عمل فني للمرة الأولى، بالإضافة إلى مشاركة عدد آخر من الفنانين من بينهم: أمير المصري، محمود البزاوي، سمر مرسي، مجدي فكري، بيومي فؤاد، صبري فواز، إيمان العاصي، آدم الشرقاوي، دنيا المصري، وعصام السقا، ومحمد رياض، وهشام إسماعيل، إلى جانب عدد من ضيوف الشرف منهم خالد زكي، والمسلسل من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.

ويتناول العمل في الجزء الثالث له، فترة حاسمة من تاريخ البلاد وهي التي مرت بها خلال عام 2013 إبان انطلاق ثورة 30 يونيو، التي نجحت في إسقاط مخططات الإرهابية بعد عام من الحكم حاولوا خلاله تحويل البلاد إلى إمارة إخوانية تحقيقًا لمخططاتهم الدولية التي كان يديرها مكتب الإرشاد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى