حوادث

مخدرات بـ 35 مليون جنيه.. ضبط 10 كيلو كوكايين و25 كيلو حشيش في الإسماعيلية

كتب – أحمد عمر

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من ضبط كمية من المواد المخدرة المتنوعة بحوزة عدة عناصر إجرامية بالإسماعيلية، تقدر قيمتها المالية بـ 35 مليون جنيه تقريباً.

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية ومديرية أمن الإسماعيلية أفادت بقيام (عدة عناصر إجرامية) بالإتجار فى المواد المخدرة وترويجها على عملائهم متخذين من دوائر مراكز شرطة (الإسماعيلية – أبو صوير – فايد) بمديرية أمن الإسماعيلية مسرحاً لمزاولة نشاطهم الإجرامي.

وعقب تقنين الإجراءات تم 4 عاطلين، لإثنين منهم معلومات جنائية، بدائرة مركز شرطة الإسماعيلية، وبحوزتهم (25 كيلو جرام لمخدر الحشيش – 10 كيلو جرام لمخدر الكوكايين – بندقية خرطوش)، وعاطل “له معلومات جنائية”، بدائرة مركز شرطة فايد، وبحوزته (5 كيلو جرام لمخدر الحشيش).

كما تم ضبط 3 عاطلين لأحدهم معلومات جنائية بدائرة مركز شرطة أبو صوير، وبحوزتهم 35 كيلو جرام لمخدر الحشيش.

تقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ (35 مليون جنيه تقريباً)، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

استقبلوها بالطبل والزغاريد.. احتفاء من الأهالي بعودة فتاة الصف لأسرتها

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة في العثور على فتاة الصف المتغيبة فرح محمد، وإعادتها لمنزلها.

وسادت حالة من الفرح والبهجة بين أهالي قرية الحي بمنطقة الصف في الجيزة، عقب عودة الفتاة فرح محمد العطار.

وتجري فرق المباحث في الجيزة مناقشات عديدة لـ طالبة الصف للوقوف على أسباب غيابها عن منزل أسرتها لمدة 4 أيام، وتقدمت أسرة طالبة الصف بالشكر للأجهزة الأمنية في الجيزة، بعد إعادتها سالمة إلى أسرتها.

وتغيبت فرح محمد أنس العطار، 14 سنة، مقيمة بقرية الحي مركز الصف محافظة الجيزة، منذ الثلاثاء الماضي الساعة التاسعة صباحًا.

وقالت أسرة فتاة الصف المتغيبة إنها خرجت لتلقي أحد الدروس بالقرية، ولم تعد منذ ذلك الحين، ولا توجد كاميرات مراقبة في آخر منطقة زارتها لدى تلقيها الدرس، مشيرين إلى استمرار بحثهم عنها لأوقات طويلة وفي كل مكان دون جدوى.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة اخطارا من مركز شرطة الصف تضمن ورود بلاغا من أسرة فتاة أفاد تغيبها عن منزل أسرتها، وذلك بعد خروجها من المنزل في الصباح لتلقي درس في القرية.

وشكلت أجهزة أمن الجيزة فريق بحث للوقوف على أسباب وملابسات تغيب طالبة الصف ومتابعة خطة سيرها وفحص دائرة العلاقات، وتم تحرير محضرا بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة للتحقيق.

حيث تبين من الاستماع لأقوال أسرة طالبة الصف أنها خرجت في التاسعة صباحا لتلقي درس في القرية ولم تعد مرة أخرى، وكشفوا عدم وجود كاميرات مراقبة في نطاق خط سيرها وأنهم قاموا بالبحث عنها في كل مكان بدون جدوى.

واحتفل أهالي القرية بعودة طالبة الصف فرح العطار إلى أسرتها مرة أخرى كما استقبلها زملائها بالأحضان والفرح بعد لحظات قليلة من عودتها وذلك بعد أن تغيبت عن أسرتها لمدة 4 أيام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى