رياضة

محمود العدل :اللجنة الطبية لكأس العالم لليد تعاين 8 ملاعب جديدة لإستضافة تدريبات المنتخبات

أكد الدكتور محمود العدل رئيس اللجنة الطبية لمونديال كأس العالم لكرة لليد ،وعضو اتحاد كرة اليد المصري، بأنه تم إضافة 8 صالات جديدة لجميع المنتخبات المشاركة في بطولة كأس العالم لليد والتي ستقام في مصر خلال الفترة من 13 إلى 31 يناير 2021 المقبل ، وذلك لإقامة تدريبات الفرق عليها .

وأضاف العدل أن اللجنة الطبية قامت بمعاينة الصالات الثمانية الجديدة للتأكد من شروط الامن والسلامه فيهم بالاضافة تطبيق الاجراءات الاحترازية فيهم ، فضلاً عن معاينة أماكن دخول وخروج سيارات الإسعاف وعمل نقطة طبية مجهزة خلال تدريبات المنتخبات .

وأشار أن الإجراءات الإحترازية في ملاعب البطولة ستكون بداية من البوابات حتى المدرجات خوفاً من تعرض اللاعبين أو أي فرد بالأجهزة الفنية بالبطولة للإصابة بفيروس كورونا .

ووجه محمود العدل الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي ، لتوفيره كافة الامكانيات لنجاح بطولة كاس العالم للايد 2021 ، فضلاً عن توجه الشكر لحسن مصطفي نظرا لكونه قامة عالمية كبيرة في عالم كرة اليد وساهم في انتشار اللعبة داخل مصر بشكل كبير.

وتابع محمود العدل : أن الاتحاد المصري لكرة اليد يعد من أنجح الاتحادات من حيث تحقيق البطولات والانجازات، وأن انجازاته في اللعبة لم تكن محض صدفة .

يذكر أن بطولة كأس العالم لليد ستقام على أربع صالات ، وهم صالة 1 بمجمع الصالات المغطاة باستاد القاهرة، الصالة المغطاة فى المدينة الرياضية بالعاصمة الإدارية الجديدة، الصالة المغطاة بمدينة 6 أكتوبر، والصالة المغطاة فى برج العرب.

أسفرت قرعة البطولة عن وقوع منتخب مصر “بحسب اختيارها” كدولة منظمة في المجموعة السابعة: (السويد – مصر – التشيك – المتأهل من أمريكا الجنوبية).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى