منوعات

«محمد علي رزق» يرزق بمولوده الأول: «نورت الدنيا وقبلها حياتي»

كتب – أحمد عبد العليم

أعرب الفنان محمد علي رزق بـ سعادته البالغة بمولوده الاول الذي أسماه يحيى، ورزق به اليوم الثلاثاء الموافق 6 من شهر ديسمبر، داعيا الله بأن يبارك له في حياته.

كتب محمد علي رزق عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: بسم الله الرحمن الرحيم {الْمَالُ وَالْبَنُونَ زِينَةُ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَالْبَاقِيَاتُ الصَّالِحَاتُ خَيْرٌ عِنْدَ رَبِّكَ ثَوَابًا وَخَيْرٌ أَمَلًا}.. الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات…ربنا رزقني و وهبني أحلى هدية في حياتي “يحيى” أسأل الله أن ينبته نبتاً حسناً..ويبارك في عمره و صحته..و يجعله ذرية صالحة يحيى محمد علي محمد محمد رزق، نورت الدنيا و من قبلها حياتي.

يذكر، أنه شارك محمد علي رزق في الجزء الثالث من مسلسل “الاختيار”، بجانب كلا من النجوم أحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد عز وياسر جلال، وخالد الصاوى، صبرى فواز، جمال سليمان، محمد رياض، إيمان العاصى، هيدى كرم، سمر مرسى، نور محمود، خالد زكى، منى عبد الغنى، مفيد عاشور، نادية رشاد، أمير المصرى، محمود البزاوى، آدم الشرقاوى، دنيا المصري، هشام إسماعيل، أشرف زكى، حسنى شتا، محمد العمروسى، محمد على رزق، محمود البزاوى، شريف خير الله، صبحي خليل، ناردين عبد السلام، والعمل من تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى