منوعات

محمد صبحي يشارك متابعه كواليس مشهد “بابا عايزاك على انفجار”

كتبت – أميرة السمان

شارك النجم الكبير محمد صبحي جمهوره ومتابعيه عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” فيديو لكواليس مشهد ’”بابا عايزاك على انفجار” من مسلسل عائلة ونيس منذ قليل.

وكتب الفنان الكبير محمد صبحي خلال منشوره: “ونيس بيحط لهدى القطرة : متخافيش يا حبيبتى .. كواليس مشهد ’’ بابا عايزاك على انفجار ’’.

https://fb.watch/bUGATdZCub/

ويوميات ونيس مسلسل كوميدي عائلي مكون من 11 جزء حيث تم تصوير الجزء الأول منه عام 1994، وتدور أحداثه حول ونيس الشخصية المثالية الذي يريد تربية أبنائه تربية صالحة ويواجه في سبيل ذلك العديد من المشاكل من قبل المجتمع الذي يكتشف أن فيه من يحتاج إلي التربية أولاً، وفي الجزء السادس حدث العديد من التغيرات خاصة بعد رحيل الفنانة سعاد نصر التي تؤدي دور شخصية الأم، حيث تم اعتبارها متوفية وأهدي العمل إلى روحها.

يوميات ونيس من بطولة الفنان محمد صبحي والراحلة سعاد نصر، وشاركه نخبه كبيرة من الفنانين والنجوم وتأليف محمد صبحي والراحل مهدي يوسف واخراج الراحل أحمد بدر الدين.

ومن أشهر اقوال ونيس أبوالفضل خلال المسلسل “اتفقت انا وزوجتي ان نربي ابنائنا علي الاخلاق والقيم لنقدمهم للمجتمع أبا عظيما واما فاضلة ولكننا اكتشفنا ونحن نربي ابنائنا اننا نربي انفسنا معهم”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى