رياضة

محمد الطويلة:” المفاوضات مع الأهلي لأنتقال كريم فؤاد لم تنتهي حتي الأن”

كتبت – ياسمين أبو العز

أكد محمد الطويلة، رئيس نادي النجوم، أن صفقة لاعب الفريق المعار لأنبي “كريم فواد” والأهلي لم تحسم بعد، بل ما زالت المفاوضات في الصفقة بين الناديين مستمر حتي الآن.

ومن جانبه قال محمد الطويلة في مداخلته مع الإعلامي كريم خطاب عبر قناة أون تايم سبورتس:” المفاوضات لا زالت مستمرة، فاللاعب وقع علي رغبة الأنضمام للأهلي، ولكن ذلك لا يعني أن الصفقة أنتهت”.

وتابع:” لن تتم الصفقة إلا بالإعلان الرسمي من جانبنا ومن جانب الأهلي، فنحن نسير في خطوات إيجابية وهناك تعاون مع الأحمر”.

وواصل نافياً ما تردد في الساعات الأخيرة من أن كريم فؤاد سيتواجد اليوم بمران الأهلي مع اللاعبين قائلاً:”ملتزمون جداً بتعاقدنا مع إنبي، فاللاعب مستمر معهم لنهاية الموسم الجاري، لذلك لن ينتظم اللاعب في تدريبات الأهلي بالوقت الحالي”.

وتحدث الطويلة خلال حواره عن أزمة ناديه مع الدراويش بشأن سداد مستحقات صفقة اللاعب “إبراهيم حسن”، والتي عوقب الأسماعيلي من أجلها بخصم 3 نقاط في الفترة الأخيرة قائلاً:” للأسف هناك مماطلة من مسؤولي الإسماعيلي وتخيلوا أننا سنتوقف فيما نفعله، فلقد تم خُصم ثلاث نقاط بلا رجعة من الإسماعيلي، لأن هناك صعوبة شديدة من الناحية القانونية”.

وأردف:” أن لم يسدد الأسماعيلي مستحقات اللاعب خلال الفترة القادمة، سيتعرض النادي للعقوبة المشددة،وبالتالي سيتم خصم 6 نقاط أخري منه”.

وأوضح الطويلة:”الحل الوحيد أمامهم دفع المستحقات لتفادي قرار ملزم من المحكمة الرياضية الدولية بخصم النقاط، فالأسماعيلي مارس كل أنواع المماطلات على مدار عامين، فالنادي صرف مليون و250 ألف جنيه لتعطيل القضية لمدة شهرين”.

وأختتم الطويلة حديثه مؤكداً:” ما يرضيني في هذا الموضوع هو الحصول على حقوقي كاملة، وهي 24 مليون جنيه”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى