محافظات

محافظ مطروح يشارك في فعاليات مؤتمر طب الأسنان الصيفى بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى

كتب- خالد الشربينى

شارك اللواء خالد شعيب محافظ مطروح اليوم الخميس في فعاليات مؤتمر طب الأسنان الصيفى بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى برئاسة الأستاذ الدكتور اسماعيل عبد الغفار رئيس الاكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى ،وحضور القنصل يانج يى قنصل عام جمهورية الصين الشعبية بالإسكندرية والوفد المرافق الأستاذ الدكتور طارق محمود على عميد كلية طب الأسنان وعدد من الاساتذة والاطباء والباحثين والمتخصصين من مصر والخارج وطلاب الاكاديمية في إطار الاهتمام بالسيارة العلاجية والمؤتمرات وتطوير البحث العلمى وطب الأسنان .

أشاد محافظ مطروح بحرص الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري على تطورها المستمر والتعاون مع الجهات العلمية والبحثية العالمية وخاصة توقيع بروتوكول تعاون مع احدى الشركات المتخصصة في المجال العلمى والطبى ، و ما يضيفه من خبرات تصقل مهارات الطلاب والأطباء وينعكس على المجتمع المحلى ليواكب الجهود المبذولة للتنمية .

أكد محافظ مطروح على دعم جهود تطوير المنظومة التعليمية والعلمية والطبية على أرض المحافظة وخاصة دور الاكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى وفرعها بمدينة العلمين الجديدة.. في بناء العقول في المجالات العلمية المختلفة من أجل تحقيق التنمية المنشودة بمحافظة مطروح.. والحرص على الدور المجتمعى فى تشغيل عيادات طب الأسنان بالأكاديمية للكشف على أبناء مطروح والبيئة المحيطة .

كما تم تفقد عدد من الأنشطة بكلية الذكاء الاصطناعي كالروبوتات وغيرها من مشروعات مع الإشادة بمدى قدرة الطلاب على الابتكار والابداع في ذلك المجال

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى