محافظات

محافظ الإسكندرية يؤدي صلاة العيد بمسجد البوصيرى ويجرى جولة على الكورنيش

الإسكندرية- إسلام عوده

أدى اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية صلاة عيد الفطر المبارك بمسجد الإمام البوصيرى بحى الجمرك، بمشاركة المواطنين من الشباب والرجال والسيدات والأطفال.

وشهدت صلاة العيد في مسجد البوصيرى أجواء احتفالية مبهجة قبل وبعد الصلاة.

وقدم محافظ الإسكندرية التهنئة بعيد الفطر لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، متمنيا لمصر دوام التقدم والرقى فى ظل قيادته الحكيمة، كما قدم المحافظ التهنئة للأمة الإسلامية والشعب المصرى داعيا المولى عز وجل أن يعيد هذة الأيام بالخير واليمن والبركات على جموع الشعب المصرى.

وأدى صلاة العيد مع محافظ الإسكندرية اللواء خالد جمعه سكرتير عام المحافظة، والشيخ سلامه عبد الرازق مدير مديرية الأوقاف بالإسكندرية، والعميد أ ح محمد على كشك المستشار العسكرى بالمحافظة، المهندس أحمد ابراهيم مدير مديرية التموين بالإسكندرية، الدكتور محمد عبد الرازق مدير الإدارة العامة للسياحة والمصايف، والمهندسة نهى خليفه رئيس حى الجمرك، المهندسة زينب السيد رئيس حى وسط، ولفيف من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

وتفقد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية عددا من الميادين على كورنيش الإسكندرية عقب أداء صلاة العيد وتبادل التهانى مع المواطنين الذين تواجدوا على الكورنيش للاحتفال بالعيد وحرص عدد من المواطنين على التقاط الصور مع محافظ الإسكندرية.

وحضر الجولة التفقدية على كورنيش الإسكندرية مع المحافظ اللواء خالد جمعه سكرتير عام المحافظة، الشيخ سلامه عبد الرازق وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية، الدكتور محمد عبد الرازق رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف، المهندسة نهى خليفه رئيس حى الجمرك والمهندسة زينب السيد رئيس حى وسط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى