الموقعرياضة

مانشستر يونايتد يهزم إيفرتون بثلاثية في الدوري الإنجليزي

كتب – محمد علاء

فاز مانشستر يونايتد على مضيفه إيفرتون 3 / صفر، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة 13 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وتقدم مانشستر يونايتد في الدقيقة الثالثة عن طريق أليخاندرو جاراناتشو، قبل أن يضيف ماركوس راشفورد الهدف الثاني من ضربة جزاء في الدقيقة 58.

وفي الدقيقة 75 سجل أنطوني مارسيال الهدف الثالث لمانشستر يونايتد.

ورفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 24 نقطة في المركز السادس، فيما تجمد رصيد إيفرتون عند أربع نقاط في المركز التاسع عشر (قبل الأخير).

وبدأت المباراة بضغط كبير من جانب مانشستر يونايتد، الذي سجل الهدف الأول في الدقيقة الثالثة عن طريق أليخاندرو جاراناتشو، الذي تلقى كرة عرضية من زميله ديوجو دالوت، ليحولها بضربة خلفية مزدوجة رائعة في شباك جوردان بيكفورد حارس إيفرتون.

وبعد الهدف سيطر مانشستر يونايتد على المباراة بشكل كلي، وحرم منافسه من الاستحواذ على الكرة، ونجح في احكام سيطرته على منطقة وسط الملعب، فيما حاول إيفرتون مجاراة ذلك الضغط دون جدوى.

ومرت دقائق الشوط الأول بدون أي جديد، ليطلق الحكم صافرة نهايته بتقدم مانشستر يونايتد بهدف نظيف.

ومع بداية الشوط الثاني، هاجم مانشستر يونايتد بكل قوة بحثا عن تسجيل الهدف الثاني، فيما كانت بداية إيفرتون أكثر حذرا، حيث تراجع الفريق لمنطقة جزاءه خشية تلقي هدف ثان.

وفي الدقيقة 58 احتسب الحكم ضربة جزاء لمانشستر يونايتد بعد اللجوء لتقنية حكم الفيديو المساعد (فار)، حيث تعرض أنطوني مارسيال مهاجم يونايتد للعرقلة، ليترجمها ماركوس راشفورد بنجاح في الشباك.

وواصل مانشستر يونايتد ضغطه، فيما خرج إيفرتون من منطقة جزائه بعد تلقيه الهدف الثاني، وسدد لاعبه إدريسا جانا جاي كرة قوية من خارج منطقة الجزاء، لكنها مرت إلى جوار القائم الأيمن لمرمى أونانا في الدقيقة 63.

وفي الدقيقة 75 سجل مانشستر يونايتد الهدف الثالث عن طريق أنطوني مارسيال، الذي تلقى كرة عرضية من برونو فيرنانديز داخل منطقة الجزاء، وسدد الكرة داخل الشباك .

وشهدت الدقائق الأخيرة من الشوط الثاني، محاولات من جانب إيفرتون لتسجيل ولو هدف في شباك ضيفه، دون أن تسفر تلك المحاولات عن أي جديد، ليطلق الحكم صافرة نهاية اللقاء بفوز مانشستر يونايتد بثلاثية نظيفة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى