حوادث

مأساة طفلة.. شخص يخون الأمانة ويعذب طفلة شقيقه حتى الموت

لم يراع عامل الأمانة التى بين يديه، برعاية أبناء شقيقه المتوفي وزوجته، ووجد في جسدهم الهزيل فرصة لممارسة أبشع أنواع التعذيب، وظل يمارس هوايته بحرق جسد الطفلة صاحبة الـ3 سنوات حتى فارقت الحياة.

قررت النيابة العامة بالجيزة حبس عم طفلة 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بتعذيبها حتى الموت بعد وفاة والديها.

وطلبت النيابة العامة رجال المباحث الجنائية بسرعة التحريات حول الواقعة لكشف ملابسات الحادث، وكلفت النيابة الطبيب الشرعى بتشريح الجثمان وإعداد تقرير فنى بالصفة التشريحية للوقوف على أسباب وملابسات الوفاة .

وكشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعى متضمناً تعدى أحد الأشخاص وزوجته على طفلة بالجيزة، مما أدى إلى وفاتها.

بالفحصتبين أنه بتاريخ 29 يوليو الماضى تبلغ لقسم شرطة ثالث أكتوبر بمديرية أمن الجيزة من إحدى المستشفيات باستقبالها طفلة “3 سنوات” فاقدة الوعى مصابة بعدة حروق وسحجات متفرقة بالجسم، وتوفيت متأثرة بإصابتها.

نجح رجال المباحث في تحديد مرتكب الواقعة، وتبين أنه عم الطفلة، وتم ضبطه، وأقر بأن لطفلة وشقيقيها مقيمون صحبته عقب وفاة والديهم، واعترف بتعديه عليها بالضرب وإحداث ما بها من إصابات بقصد تأديبها لخروجها من المنزل دون استئذان، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى