فن وثقافة

ليلى علوي سعيدة ان فيلم “مقسوم “عجب الأطفال وهند فيها مني

كتبت – أميرة عاطف

عبرت الفنانة ليلى علوي عن سعادتها بـ نجاح فيلم مقسوم، الذي عرض الأيام الماضية في دور العرض بالسينمات.

وقالت ‘علوي’؛ في مداخلة هاتفية في برنامج كلمة أخيرة الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة ‘ON’: ‘بعد ما اتفرج عليه في فيلم ‘مقسوم’ حبيته جدا بعد ماشفته، أنا مؤمنة بأهمية الصداقة وأصدقائي هم عائلتي الحقيقية هند في مقسوم طقة حبتين وده مختلف عني لكن بحب فيها الحنية والتسامح والطيبة، وقدمت الفيلم بطاقة غريبة ومختلفة لم أقدمها من قبل وفاكرني بأفلام قدمتها زمان مع اختلاف هند كشخصية عن الأدوار السابقة.

ليلى علوي في فيلم مقسوم

وأعربت ليلى علوي عن سعادتها بالمشاركة مع المخرجة ‘كوثر يونس’ لديها طاقة كبيرة وطموح هائل أكثر من اللازم ومن أول يوم وأنا مطمنة معاها.

وعن أوجه التشابه بين الصديقات في الواقع والفيلم، قالت علوي: ‘عندى أصدقاء كتير جدا الأصدقاء في حياتي هم عائلتي وأقدر الصداقة جدا’.

وعن قرب شخصية هند منها في الواقع: شخصية هند بالرغم من أن فيها حتت ‘ طاقة ‘ بعيدة عني شويتين لكن حنونة وطيبة جدا والتسامح وكل التفاصيل حبتها دي حبيتها’.

واصلت: ‘مبسوطة أن الأطفال حبوا الفيلم ودي أهم حاجة وبيتكلموا عن الأغاني والفكرة ده لوحده حاجة تسبب السعادة’.

وذكرت أنها قدمت مع كوثر يونس في فيلم ‘الماء والخضرة والوجه الحسن’ المخرج يسري نصر الله قائلة: ‘كنت مطمنة معاها جدا وهي التجربة الأولى في فيلم روائي طويل ومن أول يوم حسيت بيها كمخرجة’.

يذكر ان الفنانة ليلى علوي قد هنأت الفنانة ليلى علوي، الفنانة والإعلامية القديرة إسعاد يونس بحصولها على جائزة الإنجاز مدى الحياة في حفل “joy awards”، السبت الماضي في السعودية.

ونشرت ليلى، صورًا تجمعهما، عبر حسابها الرسمي بموقع “إنستجرام”، وعلقت: “ببارك لصاحبة السعادة الصديقة الغالية إسعاد يونس على جائزة الإنجاز مدى الحياة هي جائزة مستحقة لسيدة قضت عمرها كله لخدمة وصناعة الفن”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى