منوعات

لم تتحلل.. ابن شقيق عبد الحليم حافظ يفجر مفاجأة بشأن جثة العندليب

كتبت- رضوى مصطفى

كشف محمد شبانة ابن شقيق العندليب عبد الحليم حافظ مفاجأة كبرى، حيث أوضح شبانة أنه منذ عدة أعوام طُلب منه زيارة ضريح عبد الحليم حافظ، وذلك بسبب تسرب الماء إلى المقبرة، وبعد أن تم فتح قبر النجم الراحل فوجئ بجثمانه كما هو لم يتحلل، مؤكدًا أنه رأى ملامحه وتفاصيل وجهه وشعره وكأنها لم تتأثر بالموت، وذلك خلال حلوله ضيفًا على الإعلامية نانسي مجدي مقدمة برنامج القاهرة اليوم، والذي يعرض على قناة اليوم باقة ألفا.

وأكد شبانة على وجود شهود عدة على هذه الواقعة، وفسر ذلك بأن العندليب الراحل كان معتادًا على عمل الخير بصورة مستمرة.

وأضاف شبانة أنه لم يلتفت إلى أي هجوم شنه البعض ضده بسبب هذا الأمر، خاصة أن تفاصيل تلك الواقعة رآها بنفسه، فيما استشار دار الإفتاء قبل الإعلان عن هذا الأمر.

مقارنة شرسة بين عبد الحليم حافظ وصابر الرباعي

وسبق أشادت الناقدة السينمائية ماجدة خير الله بحفل روائع محمد الموجي المقام حاليًا في بوليفارد الرياض سيتي، وذلك بالمملكة العربية السعودية.

كما تحدثت عن تقديم صابر الرباعي أغاني للعندليب عبد الحليم حافظ، وكتبت عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: اجتهد صابر الرباعي في أداء اغنيتي جبار، ويامالكا قلبي، وهما من ألحان الموجي وهو مايدفعنا للترحم على العندليب الراحل عبد الحليم حافظ.

وتابعت: وبكل تواضع ولامانع من بعض الشيفونية، اللي يقولك صوت عبد الحليم كان متواضع بدون أي تردد أو خجل اديله على قفاه وخليه يسمع الرباعي وهو بيعافر في اللحن وقارنه بصون واداء عبد الحليم اللي كان بينتع الأغنيه بكل سلاسه وبساطه رغم صعوبتها والتحديات التي وضعها الموجي في اللحن لتدرك قيمه الموجي وقيمة عبد الحليم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى