محافظات

لمدة 8 ساعات.. انقطاع المياه عن عدة مناطق بالقاهرة الاثنين

كتب- أحمد عادل

أعلنت شركة مياه الشرب بالقاهرة انقطاع المياه عن عدد من المناطق، نظرًا لتحويل مسار خط المياه قطر 800مم بميدان حدائق القبة لصالح أعمال الشركة الوطنية للطرق.

وقالت الشركة، في بيان، إن الأمر سيترتب عليه انقطاع المياه عن مناطق (جامعة الأزهر – مساكن امتداد رمسيس “1، 2” –مساكن المهمات – مساكن ايديال والجبل الأخضر بطريق الاوتوستراد– منطقة استاد القاهرة – أرض المعارض – قاعة المؤتمرات – نادى الزهور)وضعف المياه عن منطقة عمارات التوفيق.

وأكدت الشركة، أن انقطاع المياه، سيكون اعتبارا من الساعة العاشرة مساء يوم الاثنين الموافق 29-1-2024 وحتى الساعة السادسة صباح الثلاثاء الموافق 30-1-2024 ولمدة 8 ساعات.

وأهابت الشركة بأصحاب المخابز والمستشفيات بالأماكن المشار إليها تدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الإنقطاع.

وأكدت الشركة، أنها ستدفع بسيارات مياه صالحة للشرب توزع مجانا بالمناطق المتأثرة، وفى حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن 125 أو على خدمة الواتس اب على رقم 01206665125.

وفي سياق آخر ، أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة الجيزة الانتهاء من أعمال تعديلات الخط الربط الدائم على خط المياه المرشحة قطر 1200 مم، والخارج من محطة تنقية مياه 6 أكتوبر الجديدة، والمغذي لـ مناطق هضبة الأهرام وفيصل والهرم.

وفتحت الشركة المحابس لعودة مياه الشرب بعد مدة انقطاع وصلت 15 ساعة عن مناطق هضبة الأهرام، مساكن الضباط، مساكن الشباب.
ووفرت شركة مياه الشرب بالجيزة، سيارات مياه صالحة للشرب بالمناطق المتأثرة بانقطاع المياه خلال فترة الأعمال.

وفي سياق آخر، نشرت شركة مياه الشرب والصرف بالجيزة اليوم، معدات وسيارات لشفط المياه على كافة الطرق والمحاور الرئيسية والميادين العامة في المحافظة، وذلك في ظل تحذيرات هيئة الأرصاد الجوية.

ووجهت الشركة، برفع حالة الاستعداد تحسبًا لسقوط أمطار، وفقًا للبيانات الصادرة من الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى