محافظات

لخلافهما على قطعة أرض.. مصرع شاب بوابل من الأعيرة النارية على يد ابن عمه في قنا

كتب – محمد الصعيدي

لقي شاب مصرعه، اليوم الجمعة، بوابل من الأعيرة النارية على يد نجل عمه بسبب خلافات على قطعة أرض، في إحدى قرى مركز نقادة، غربي محافظة قنا.

وتلقى اللواء مصطفى مبروك درة إخطارًا من اللواء أحمد البديوي مدير المباحث الجنائية يفيد بمقتل شاب على يد نجل ابن عمه في إحدى قرى مركز نقادة.

وانتقلت قوة أمنية إلى مكان الواقعة برئاسة الرائد أحمد هشام، معاون أول مركز شرطة نقادة وتحت إشراف العقيد مصطفى بكري رئيس لفرع جنوب قنا وتبين بعد الفحص مقتل “يونس.م.ف، يبلغ من العمر 26 عامًا، بوابل من الأعيرة النارية على يد نجل عمه بسبب خلافات على قطعة أرض بإحدى قرى مركز نقادة.

وجرى إيداع الجثة داخل مشرحة مستشفى طوخ في نقادة، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها وضبط المتهم.

وتحقق جهات التحقيق فى واقعة العثور بحوزة المتهم بتعذيب “كلب” باستخدام سلاح أبيض، بمنطقة المقطم مادة مخدرة، حيث يجرى إحالتها إلى الجهات المعاونة لتحليل المادة المضبوطة وبيان نوعها.

وكان مقطع فيديو تم تداوله على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” تضمن قيام أحد الأشخاص بالتعدي على “كلب” باستخدام سلاح أبيض عبارة عن مطواة.

وتبين أن المتهم عاطل ومسجل جنائيا فى منطقة المقطم، وعقب ضبطه عثر على كمية من مادة مخدرة بحوزته، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حياله وعرضه على النيابة العامة التي باشرت التحقيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى