الموقعرياضة

لتحقيق تأهل تاريخي للكونفدرالية.. الاتحاد يلعب مباراة القرن أمام الزمالك

تلقى الاتحاد المصري لكرة القدم، خطابًا من نظيره الأفريقي، يبلغه برفض مشاركة فريق طلائع الجيش، في بطولة كأس الكونفدرالية الموسم المقبل.

وأرسل الاتحاد المصري قائمة بالأندية الأربعة التي ستشارك في البطولات القارية الموسم المقبل، حيث وضع الأهلي والزمالك للمشاركة في دوري أبطال أفريقيا، والمصري وطلائع الجيش في كأس الكونفدرالية، وذلك بشكل اعتباري، لاحتلال المصري المركز الثالث في الدوري، وحصول الطلائع على المركز الثاني في كأس مصر.

ورفض الكاف مشاركة طلائع الجيش بصفته وصيفًا للكأس في الكونفدرالية، مؤكدًا إنه في حالة عدم إنهاء الموسم، فسيتوجب على الجبلاية إرسال أسماء الـ 4 فرق التي تحتل المراكز الأربعة الأولى في الدوري الموسم الحالي مع نهاية المهلة غدًا يوم 10 أغسطس.

وبذلك، فأن الأهلي والزمالك ضمنا المشاركة في دوري الأبطال، كما ضمن المصري اللعب في الكونفدرالية، ويتبقى الصراع بين الاتحاد وبيراميدز، للحصول على البطاقة الرابعة المؤهلة للكونفدرالية.

ويحتل بيراميدز المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 43 نقطة، ويأتي خلفه الاتحاد السكندري في المركز الخامس برصيد 41 نقطة.

وسيحتاج الاتحاد لتحقيق الانتصار غدًا الثلاثاء أمام الزمالك، من أجل التأهل بشكل رسمي لكأس الكونفدرالية.

انتصار الاتحاد سيعني ارتفاع رصيده لـ 44 نقطة والقفز للمركز الرابع، وهو ما يؤهله للكونفدرالية.

وسيدخل الاتحاد مباراته غدًا أمام الزمالك رافعًا شعار الفوز ولا شيء سواه، فانتصاره يؤهله للمشاركة في الكونفدرالية للمرة الأولى منذ 15 عامًا، وهو ما يرغب به السكندريون، أمام خصم قوي وصعب ينافس على حصد لقب الدوري، وهو الزمالك.

نرشح لك

كاف يطلب من الجبلاية أصحاب المراكز الأربعة الأولى.. ويرفض طلائع الجيش

نرشح لك

الموقع يكشف كواليس إيقاف أبو الفتوح في الزمالك

نرشح لك

في بيان رسمي..الزمالك يوقف توزيع مجلته الورقية بسبب إهانة الأهلي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى