الموقعرياضة

«كورتوا» يواجه شبح الغياب عن ريال مدريد فى الكلاسيكو

كتب _ أحمد عبد العليم

كشفت تقارير صحفية أنه بات من المؤكد ألا يشارك تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد في الكلاسيكو أمام برشلونة في ظل عدم تعافيه من الإصابة.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية في تقرير لها اليوم أن الحارس البلجيكي لم يشارك في المران رفقة زملائه وأنه لم يستطع التعاف في الوقت المحدد قبل المواجهة المرتقبة.

وأشار التقرير إلى أنه من غير المعروف متى سيعود كورتوا للتدرب مجددا وأن الجهاز الفني لريال مدريد قرر جعله يحصل على الوقت المناسب للتعافي نظرا لاقتراب كأس العالم 2022 كذلك.

ويستضيف ريال مدريد منافسه التقليدى برشلونة فى كلاسيكو الأرض يوم الأحد المقبل 16 أكتوبر، على ملعب سانتياجو برنابيو فى قمة مباريات الجولة التاسعة من الدورى الإسبانى.

وشارك كورتوا فى 9 مباريات مع ريال مدريد هذا الموسم بواقع 810 دقائق، تلقى فيها 6 أهداف وحافظ على نظافة الشباك 3 مرات.

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 22 نقطة وبفارق الأهداف عن ريال مدريد، بعد أن جمع نقاطه من الفوز في 7 مباريات والتعادل في واحد والاستمرار في سجله الخالي من الهزائم، مسجلا 20 هدفا وتلقي هدفا وحيدا.

بينما يحتل ريال مدريد المركز الثاني برصيد 22 نقطة هو الآخر، جمعها من الفوز في 7 مباريات والتعادل في واحد والاستمرار في سجله الخالي من الهزائم مسجلا 19 هدفاً وتلقي 7.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى