الموقعرياضة

«كورتوا» يسخر من برشلونة بسبب دورى أبطال أوروبا

كتب- أحمد عبد العليم

سخر الحارس البلجيكي تيبو كورتوا، حارس مرمى ريال مدريد، من غريمه التقليدي برشلونة بعد إخفاقهم فى الاستمرار بمنافسات دورى أبطال أوروبا وكأس الملك وذلك بعد فوز فريقه الريال بهدفين خلال مواجهة قادش على ملعب “رامون دي كارانزا”، ضمن منافسات الجولة 29 من الليجا.

وقال كورتوا، خلال تصريحات نقلتها صحيفة “آس” الإسبانية، “لكن لا يزال علينا اللعب في نهائي الكأس وربع نهائي دوري الأبطال فرق أخرى ليست لديها ذلك، فهم يلعبون من يوم السبت إلى السبت، ومن المهم الحفاظ على استمرارية الدوري، لأنه إذا لعبت بشكل جيد اليوم سنفعل الشيء نفسه أيضًا فى دوري الأبطال، الثلاثاء سنكون بخير”.

وعن فارق الـ10 نقاط مع برشلونة، أجاب كورتوا، “نتحمل جزءاً من المسؤولية في أن يصل الفارق إلى هذا العدد من النقاط.. كانت هناك بعض المباريات التى كنا قادرين على الفوز بها ولكننا لم نفعل ذلك”.

وواصل حارس الريال، “لعبنا مباراة جيدة حتى الهدف الأول صنعنا العديد من الفرص قدم ديفيد خيل حارس قادش أداءً كبيرًا، وسيطرنا على المباراة بشكل جيد أنا سعيد بالفوز، وكان بإمكاننا تسجيل المزيد من الأهداف، لم نتحدث كثيرا عن ذلك بين الشوطين، قدم ديفيد خيل أداءً كبيرًا وقام بإيقاف بعض الفرص”.

وواصل حارس الريال، “كان ينقصنا القليل من التركيز أو الرغبة، لا أعرف، لكن هذا يعود أيضًا إلى حارس مرمى قادش في النهاية، فزنا وهذا هو المهم، التنسيق للعب دوري أبطال أوروبا، ويجب علينا السفر الاثنين ويريد المدرب أن نكون منتعشين، لا يزال هناك العديد من المباريات، ويجب أن نكون مستعدين”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى