الموقعرياضة

«كوبي ماينو» يحصد جائزة أفضل هدف الشهر في البريميرليج

كتب- أحمد عادل

حصد لاعب مانشستر يونايتد الشاب كوبي ماينو جائزة أفضل هدف لشهر فبراير الماضي في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد هدفه الذي أحرزه في الوقت المحتسب بدل من الضائع في مرمى ولفرهامبتون، في الفوز المثير الذى حققه مانشستر يونايتد بنتيجة 4-3.

وقام لاعب خط الوسط البالغ من العمر 18 عامًا بتمرير الكرة من بين أقدام أحد لاعبي ولفرهامبتون، وشق طريقه إلى حافة منطقة الجزاء وسدد كرة رائعة في الزاوية اليمنى السفلية في الدقيقة السابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع في ملعب مولينو.

وكان هذا هو الهدف الأول لماينو في الدوري الإنجليزي الممتاز، ومن اللافت للنظر أنه الشهر الثاني على التوالي الذي يفوز فيه اللاعب بجائزة هدف الشهر بهدفه الأول في المسابقة، بعد أن ان حصل أوسكار بوب لاعب مانشستر سيتي على جائزة يناير.

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز فوز راسموس هويلوند لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي بجائزة أفضل لاعب في “البريميرليج” عن شهر فبراير.

ونشرت الصفحة الرسمية لرابطة الدوري الإنجليزي تتويج راسموس هويلوند بعد تألقه اللافت للنظر مع الشياطين الحمر خلال الفترة الماضية.

وتواجد في قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي عن شهر فبراير كل من فيل فودين لاعب مانشستر سيتي، نظيريه راسموس هويلوند نجم مانشستر يونايتد، بوكايو ساكا نجم آرسنال وأولي واتكينز مهاجم أستون فيلا وجواو جوميز لاعب ولفرهامبتون وباسكال جروس من برايتون ورودريجو مونيز من فولهام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى