الموقعرياضة

كهربا يقود هجوم الأهلي أمام زد في الدوري

كتب – محمد علاء

أعلن مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، التشكيل الرسمي الذي سيخوض مباراة اليوم أمام زد إف سي في الجولة الثامنة المؤجلة من دوري نايل.

وتنطلق صافرة المباراة في تمام السابعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، على ملعب “السلام”.

وجاء تشكيل الأهلي أمام زد على النحو الآتي:

حراسة المرمى: مصطفى شوبير

خط الدفاع: كريم الدبيس – محمد عبد المنعم – رامي ربيعة – عمر كمال

خط الوسط: مروان عطية – أحمد نبيل كوكا – عمرو السولية

خط الهجوم: طاهر محمد طاهر – محمود كهربا – رضا سليم

ويجلس على دكة البدلاء: خالد عبد الفتاح ومحمود متولي وأكرم توفيق ووسام أبو علي وأحمد ‏عبد القادر ومحمد مجدي أفشة ومحمود الزنفلي وأنتوني موديست وكريم فؤاد.

ويأتي الأهلي في المركز الحادي عشر قبل مباراة اليوم برصيد 18 نقطة من 9 مباريات، وجاء زد في المركز الخامس برصيد 24 نقطة من 16 مباراة.

بعث السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برسالة هامة للاعبيه قبل مواجهة زد إف سي مساء اليوم الخميس.

ويلتقي الأهلي مع زد في المباراة التي ستقام في تمام السابعة مساء اليوم الخميس، ضمن الجولة الثامنة المؤجلة من بطولة الدوري.

وألقى كولر، محاضرة للاعبيه مساء أمس، طالبهم فيها بضرورة استعادة الانتصارات وتحقيق الفوز على فريق زد اليوم.

وتحدث المدرب السويسري مع اللاعبين وطالبهم بضرورة الفوز اليوم وحصد النقاط الثلاث وإيقاف نزيف النقاط في الفترة الأخيرة في المباريات المحلية؛ مشيرًا إلى أن مباراة اليوم مهمة للغاية، وأمام منافس قوي يقدم مستويات جيدة في الظهور الأول له في الدوري الممتاز.

وشدد كولر على ضرورة تركيز اللاعبين وعدم الانشغال بأي أمور أخرى، واستعادة الانتصارات؛ حيث تعد مباراة اليوم هي البروفة الأخيرة قبل مواجهة الزمالك المقبلة، التي تقام الاثنين المقبل.

وحذر كولر لاعبيه من تحقيق نتيجة أخرى سوى الفوز في موقعة اليوم، وأن ذلك سيضع الفريق تحت ضغط كبير قبل القمة أمام الغريم التقليدي، ولابد من حصد النقاط الثلاث بأداء جيد، يعيد الثقة مرة أخرى للجميع.

ويحتل الأهلي حامل اللقب المركز العاشر في جدول ترتيب أندية الدوري، برصيد 18 نقطة، من 9 مباريات، في المقابل يأتي فريق زد في المركز الخامس برصيد 24 نقطة، من 16 مباراة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى