الموقعرياضة

كلوب يكشف أسباب جلوس ساديو ماني على دكة الاحتياطي

كتب- أحمد عبد العليم

كشف الألماني يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول الإنجليزي، سبب عدم الدفع بـ ساديو ماني لاعب الريدز، ونجم منتخب السنغال في التشكيل الأساسي أمام واتفورد، في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، وخاصة بعد عودته من التوقف الدولي.

وقال كلوب في تصريحات صحفية قبل بداية المباراة: بقى ساديو ماني في السنغال لليلة أخرى، وعاد أمس فقط، ولهذا السبب لم يبدأ المباراة، كما خاض ساديو التدريبات.

وتابع عن لويس دياز: لويس دياز على مقاعد البدلاء لأنه كان في كولومبيا، إنه أمر صعب دائمًا، وكان علينا الانتظار حتى اللحظة الأخيرة لاتخاذ القرارات الخاصة بالمباراة.

وأضاف كلوب عن إصابة أرنولد قائلًا: ترينت ألكساندر أرنولد، تدرب أمس ويبدو جيدًا، ولكن أعتقد أنه من الممكن إبقائه على مقاعد البدلاء، وهو جاهز للمشاركة، ويتمتع بلياقة كاملة لكنه تدرب مرة واحدة فقط.

وعن أهمية مباراة اليوم أمام واتفورد، قال يورجن كلوب: مباراة واحدة في كل مرة، ولا ننظر لها بشكل مختلف، ويستحق كل خصم أقصى قدر من الاحترام، وهذه هي نقطة البداية بالنسبة لنا اليوم، حيث نتأكد من أننا متماسكون حقًا ولا نتخلى عن أي شيء.

ويقود محمد صلاح الريدز في أول ظهور له بعد نهاية التوقف الدولي، الذي أسفر عن إخفاقه في التأهل إلى مونديال قطر 2022 رفقة منتخبنا الوطني عقب الخسارة بركلات الترجيح على يد السنغال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى