الموقعفن وثقافة

كريم عبد العزيز لـ«الموقع» : متشوق لبدء العمل مع عبد الرحيم كمال .. و” الزيبق ٢”في إطار التجهيز

كتب – حمدي طارق 

يتسأئل العديد من جمهور النجم كريم عبد العزيز عن الجزء الثاني من مسلسل “الزيبق” الذي حقق الجزء الأول منه نجاح كبير خلال موسم دراما رمضان ٢٠١٧ .

وبعد تصريحات “كريم” عن مشاركته في الموسم الدرامي للعام القادم ٢٠٢٣ ، تحدث موقع «الموقع» معه عن مصير ” الزيبق ٢” ، وقال : بالطبع أتمنى تقديم الجزء الثاني من ” الزيبق” في أسرع وقت للجمهور ، ولكن حتى الآن المسلسل لم يخرج من مرحلة التجهيز ، وفي انتظار المخرج والمؤلف وائل عبد الله الانتهاء من كتابة الحلقات .

نرشح لك: محمد إمام لـ الموقع: عمهم قادر على منافسة الكبار .. و الزعيم بصحة جيدة 

وأضاف : سؤال الجمهور باستمرار أمر يسعدني لأنه يدل على نجاح الجزء الأول ، ولكن هذا الانتظار حتى نقدم للجمهور العمل الذي ينتظرونه ، الفرق بين الحزبين الأول والثاني من ” الفيل الأزرق” خمس سنوات ، ولكن كان العمل على مستوى توقعات الجمهور .

وعن مسلسله الجديد ، خلال موسم دراما رمضان ٢٠٢٣ ، قال : استعد لبدء تصوير مسلسل جديد لم نستقر علي عنوانه سيكون من تأليف المبدع عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي ، ولأول مرة سأجسد شخصية تاريخية ، وفي الحقيقة متشوق للغاية لبدء العمل مع المبدع عبد الرحيم كمال ، فهو كاتب رائع وأتمنى أن نحقق نجاح كبير معا .

جدير بالذكر أن الجزء الأول من مسلسل “الزيبق” كان عام ٢٠١٧ ، وشارك في بطولته إلى جانب النجم كريم عبد العزيز كل من ” شريف منير وريهام عبد الغفور ومحمد شاهين ، تأليف وإخراج وائل عبد الله” .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى