رياضة

«كريستو» يقترب من الأهلي

كتب- أحمد عبد العليم

دخل النادي الأهلي في مفاوضات مع اللاعب التونسي الموهوب محمد الضاوي “كريستو” مهاجم فريق النجم الساحلي،الساعي لتدعيم صفوفه بقوة خلال الفترة المقبلة قبل مشاركته فى كأس العالم للأندية المقرر اقامتها فى المغرب خلال شهر فبراير القادم.

تألق مهاجم النجم الساحلي خلال منافسات النسخة الحالية من الدوري التونسي، وهو ما جعله محل إشادة كبيرة من جانب الجماهير والمتابعين ومطمعا من جانب النادي الأهلي الذى يسعى بقوة للحصول على خدماته.

ويمتاز محمد الضاوي “كريستو” صفقة النادي الأهلي المحتملة في شهر يناير القادمة بقدرته على اللعب في جميع المراكز الهجومية، بما جعل منه “جوكر” لدى جميع المدربين الذين أشرفوا على تدريبه.

ويفضل الموهبة الواعدة محمد الضاوي الصفقة المحتملة للنادي الأهلي اللعب في مركز الجناح الأيمن، كما أنه قادر على اللعب أيضا في منصب المهاجم المتقدم وصانع الألعاب وأيضا في الجناح الأيسر وكمهاجم متأخر.

وفي تصريحات له لراديو “إي إف إم” التونسي، أكد عمار الجمل القائد الأسبق للفريق الساحلي وجود رغبة قوية من النادي الأهلي في التعاقد مع نجم منتخب تونس للشباب.

المدافع المعتزل كشف سعي الأهلي للفوز بخدمات اللاعب مقابل تنازله عن القسطين المتبقيين من قيمة الغرامة التي فرضها الاتحاد الدولي لكرة القدم على الفريق التونسي، إثر تعاقده مع المهاجم الإيفواري سليمان كوليبالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى