فن وثقافة

«كارول سماحة»: مصر أهلى وبيتي ومطرحي

كتب- أحمد عبد العليم

اشادت المطرب كارول سماحة بـ تواجدها في مصر وسط المصريين، والتي تعتبرهم أهلها وتعتبر مصر هي بلدها الثانية حيث عاشت بها ما يقرب من 10 سنوات.

وقالت كارول سماحة خلال حفلها الغنائي في مدينة العلمين الجديدة ضمن مهرجان العملين 2023: مصر أهلي، وبيتي ومطرحي، أنا بقالي 10 سنين عايشة في مصر لدرجة انها بقت بلدي التانية..

وكانت قد تألقت كارول سماحة في أغنية أغنية نسخة مني والتي تتعاون بها مع الملحن الفنان محسن، وكلمات سليم عساف، وتوزيع إيليو كلاسي و«ل.ب.م.أي»، أما عن الفيديو كليب فطرحته مع المخرجة المصرية بتول عرفة، وتم تصويره بمنطقة المتين في لبنان، وظهرت كارول في الكليب بأكثر من إطلالة.

وجاءت كلمات أغنية نسخة مني على هذا النحو: يمكن تتفاجأ بكلامي رح قلك شو عم حس آخر فتره علاقتنا ما عادت حب و بسر يا نسخة مني حبك قاتلني بالدنيي مين بيحبك قدي أنا أنا ما بتخيل حالي من دونك وبطفي عيوني تیعیشو عیونک يا إنتا إلي يا عمري ما كون رح ضل بقلبك أنا الأولى نحنا روح بجسمين قلب ومقسوم تنين منشبه بعضنا لدرجة صرنا شخص بشخصين أصلا ما في حدا بالدني حبك متلي صوتك معي حارسني ما بيفارقني في شي غریب حبیبي فیک معلقني شوف العمر ما أجملو ونحنا سوا.

وسبق وتألقت كارول سماحة في ألبوم غنائي باسم “الألبوم الذهبي”، والتي تحدثت عنه، قائلة: عشنا كتير أحداث ومشاعر صعبة بآخر كم سنة تركت جوّاتنا كلنا فراغ كبير حسيت إن الفن إذا ما عبَّر عن قلقنا وهواجسنا ناقص، ومن هون كانت فكرة ‫الألبوم الذهبي‬، هيدا الألبوم وِلِد من قلب وجعنا وطوقنا للحرية والأمان بوجه الظلم يلي عم نعيشو ببلداننا العربية ١٢ أغنية من قصائد الكبير ‫محمود درويش‬ بقدّمن لوطنا العربي المجروح حتى تبقى هويتّنا واحدة.. ووحدتنا عربية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى