الموقعرياضة

«كابيتانو مصر».. برنامج لاكتشاف المواهب الرياضية

كتبت_شاهنده محمد

كشف محمد فوزي، المتحدث الرسمي باسم الشباب والرياضة، عن تفاصيل إطلاق الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، برنامج المواهب الرياضية “كابيتانو مصر”، الذي يضم ١٢ لعبة، وهو أكبر برنامج لاكتشاف المواهب في مصر.

وقال “فوزي” خلال مداخلة هاتفية إلي برنامج “اليوم” الذي تقدمه الإعلامية سارة حازم، علي قناة “dmc”، اليوم الإثنين، إنه يجب علي الدولة الاهتمام باكتشاف المواهب الرياضية، مقدمًا الشكر للمتحدة لمجهودها المبذول في برنامج “كابيتانو مصر”.

أوضح “فوزي” أن البرنامج سيبدأ من مواليد ٢٠٠٨، ويجب أن يكون الناشيء المتقدم للبرنامج لا يلعب في أي نادي أو هيئة رياضية من قبل.

وأضاف أن التسجيل يكون من خلال الموقع الإلكتروني عن طريق الاستمارة التي تم اطلاقها.

وتابع “فوزي”، من المهم أن يكون لدينا برنامج لاكتشاف المواهب في جميع المجالات، أما في كرة القدم مثل ما قال الرئيس “عبدالفتاح السيسي” نحن نحتاج ١٠٠٠ محترف مثل محمد صلاح “ألف محمد صلاح”.

أعلن “فوزي” عن أماكن الاختبارات وموعدها، ستكون في محافظة الإسماعيلية بمركز شباب الشيخ زايد يومي ٢٨ و ٢٩ من أغسطس الجاري، أما في محافظة الدقهلية سيكون مكان الاختبار في استاد المنصورة يوم ١ سبتمبر المقبل، وفي محافظة أسيوط سيكون في استاد جامعة أسيوط يوم ٤ سبتمبر، وفي محافظة الإسكندرية باستاد المحافظة يومي ١١ و ١٢ من سبتمبر، ومحافظة الغربية في نادي بسيون يوم ١٤ من سبتمبر، ومحافظة القاهرة في مركز شباب الجزيرة يومي ١٨ و ١٩ سبتمبر، ومحافظة الشرقية في مركز شباب أبو حمّاد يوم ٢١ من سبتمبر.

وأكد “فوزي أن الاختبار سيبدأ من الساعة الثامنة صباحًا في تلك الأماكن، تحت إشراف اللجنة الفنية، التابعة لمركز الشباب والرياضة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى