رياضة

قطار مانشستر سيتي يتعطل بتعادل مع تشيلسي في الدوري الإنجليزي

كتب – محمد علاء

اكتفى مانشستر سيتي بتعادل محبط أمام ضيفه تشيلسي بنتيجة 1/1 مساء اليوم السبت ضمن منافسات الجولة 25 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

تقدم تشيلسي بهدف رحيم سترلينج في الدقيقة 42، وأدرك أصحاب الأرض التعادل بهدف لاعب الوسط الإسباني رودري في الدقيقة 83.

فرط مانشستر سيتي حامل لقب الموسم الماضي في نقطتين ثمينتين وانكسرت سلسلة ستة انتصارات متتالية ليتراجع للمركز الثالث برصيد 53 نقطة وله مباراة مؤجلة.

ويعتلي ليفربول قمة الترتيب برصيد 57 نقطة يلاحقه أرسنال 55 نقطة.

أما تشيلسي تعادل للمرة الخامسة في الدوري هذا الموسم رافعا رصيده إلى 35 نقطة في المركز العاشر.

وفي مباريات أخرى أقيمت اليوم السبت فاز ليفربول على برينتفورد بنتيجة 1/4، وأرسنال على بيرنلي 5/صفر، وأستون فيلا على فولهام بنتيجة 1/2، ونوتنجهام فورست على وست هام يونايتد بنتيجة 2/صفر، وولفرهامبتون على توتنهام بنتيجة 1/2 بينما تعادل نيوكاسل يونايتد مع بورنموث بنتيجة 2/2.

وعلى صعيد آخر، واصل فريق أرسنال عروضه القوية ومطاردة ليفربول على صدارة الدوري الإنجليزي لكرة القدم بفوز عريض على مضيفه بيرنلي بنتيجة 5/صفر مساء السبت في الجولة 25 من المسابقة.

سجل أهداف المباراة مارتن أوديجارد وبوكايو ساكا “ثنائية” ولياندرو تروسارد وكاي هافيرتز في الدقائق 4 و41 و47 و66 و78.

حقق أرسنال فوزه الخامس على التوالي ليرفع رصيده إلى 55 نقطة في المركز الثاني أمامه ليفربول في الصدارة بـ57 نقطة بعد فوزه على برينتفورد بنتيجة 1/4 ظهر السبت.

أما بيرنلي بقى عاجزا عن الانتصارات في سبع مباريات متتالية حيث اكتفى بتعادلين وخمس هزائم ليتجمد رصيده عند 13 نقطة في المركز التاسع عشر وقبل الأخير.

وفي مباريات أخرى سقط توتنهام هوتسبير أمام ضيفه ولفرهامبتون بنتيجة 2/1، وفاز أستون فيلا على مضيفه فولهام بنفس النتيجة، ونوتنجهام فورست على وست هام يونايتد بنتيجة 2/صفر، بينما تعادل نيوكاسل يونايتد مع بورنموث بنتيجة 2/2.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى