الموقعتحقيقات وتقارير

قصة سمير صبري مع “تحية كاريوكا” وكيف يقف النجوم بجواره الآن؟

يستعد الفنان سمير صبري لإجراء عملية قسطرة بالقلب، بعد عدة أيام، وطمأن محبيه على حالته الصحية بعد احتجازه في المستشفى، ما تسبب في تصدر اسمه لمؤشرات البحث.

حيث قال سمير صبري في تصريحات تلفزيونية له “أمُر بأزمة، سأجرى عملية دقيقة في القلب، وأعاني من سنة ونص، وأتعالج من حاجات كيماوية وتعبت أوي، أدعيلي”، وتابع “بيزورني كل ما يخطر على بالك، وإيمي ودنيا سمير غانم مفيش يوم مش بيعدوا عليا في المستشفى رغم ظروفهم الصعبة، وبقية الشلة بتاعة الدفعة، حسين فهمى وميرفت أمين”.

واستعاد نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي ما حدث من قبل الفنان سمير صبري مع تحية كاريوكا عندما دخلت إلى المستشفى، مؤكدين أن الخير يرد ولو بعد حين، لذا يهتم به أصدقائه ويجد من يساعده أثناء فترة مرضه.

وكان الفنان سمير صبري الأقرب من تحية كاريوكا، ويزورها بشكل يومي داخل غرفتها بإحدى المستشفيات عقب تغلب المرض عليها، بل كان دائم التردد عليها قبل دخولها المستشفى داخل مسكنها البسيط بالدقي بعد استيلاء زوجها الأخير فايز حلاوة على ممتلكاتها.

‏وأثناء تواجد كاريوكا في المستشفى كانت زيارات الفنان سمير صبري لها لا تنقطع “كانت تجلس وتمد رجليها وتقرأ القرآن والبخور العود.. كنت أنظر إليها وأنا أنظر إلى التاريخ.. إلى المشوار الملئ بالإبداعات الفنية.. إلى الزمن وإلى الأضواء عندما تخفت.. ويبقى الفنان كما كانت تقول بلا مكياج في الأحاسيس”، وفقا لما كتبه سمير صبري في مذكراته.

كما ذكر أنه سألها ذات مرة وهى تصنع له فنجان قهوة سادة محوج “ياحاجة أنتي ربنا راضي عنك، وأحلامك بتتحقق من خير ربنا وأهل الكرم بأسرع من الهواء”، لترد عليه “كاريوكا” “ربك رب قلوب يا سمير، وربنا اختص من عباده قومًا حببهم في الخير وحبب الخير ليهم”.

أشار إلى أنه حقق لها أمنية قبل وفاتها داخل أروقة المستشفى عندما طلبت وجبة سمك وكان ممنوع دخولها إلى المستشفى، وأمام إصرار “كاريوكا” تمكن سمير صبري من إحضار ما تتمناه، لكن علم مدير المستشفى بالأمر ودخل إلى غرفة تحية كاريوكا وظل صامتا لفترة حتى انفجر الجميع في الضحك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى