الموقعرياضة

قبل مواجهة الهلال.. عودة «كريستيانو رونالدو» لتدريبات النصر

كتب- أحمد عادل

أعلن البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني لفريق النصر السعودي عودة المهاجم كريستيانو رونالدو لصفوف الفريق بعد تعافيه من الإصابة، استعداداً لمباراة النصر والهلال على ستاد المملكة بالرياض في إطار نهائي كأس موسم الرياض، تحيا مصر، غدًا الخميس الموافق الثامن من شهر فبراير الجاري.

وقال لويس كاسترو المدير الفني لفريق النصر خلال المؤتمر الصحفي:” جهزت الفريق لخوض اللقاء من أجل تحقيق الفوز فقط أمام الهلال، فنحن نلعب مباريات الديربي دائمًا ولا نفكر في أي نتيجة سوى الفوز على الرغم أن نسبة الفوز لكلا الفريقيين متساوية، لأن الهلال يمتلك العديد من العناصر المميزة فضلًا عن عودة الدوليين”.

كما تحدث أيضًا لويس كاسترو عن غيابات الفريق قائلًا:” أعتقد أن ساديو ماني سيشارك في المباراة بشكل طبيعي خاصة بعد عودته للتدريبات الجماعية أمس بشكل طبيعي، بالإضافة لمشاركة الظهير الأيسر عزيز بيهيتيش أمر وارد لكن سننتظر قرار الطاقم الطبي ونتيجة الفحوصات الطبية”.

وأكمل لويس كاسترو حديثه:” بالنسبة للثنائي سلطان الغنام ونواف العقيدي لدينا صعوبة في معرفة مصيرهم ولكن نتمنى مشاركتهم في مباراة الغد مثل جميع اللاعبين.

ويختتم اليوم فريق النصر السعودي بقيادة البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني للفريق تدريباته الجماعية استعدادًا لمواجهة فريق الهلال السعودي في مباراة كأس موسم الرياض.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى