فن وثقافة

قبل طرحه بشهرين.. شاهد البرومو الدعائي لفيلم “أهل الكهف”

كتبت – ياسمين السيد

طرحت الشركة المنتجة للفيلم السينمائي “أهل الكهف”، البرومو الدعائي الأول للفيلم، استعدادا لطرحه بدور العرض السينمائي في شهر ديسمبر المقبل.

ويواصل صناع فيلم “أهل الكهف” تصوير المشاهد الأخيرة حيث دخل صناع الفيلم في معسكر مغلق سعيا لإنهاء كافة مشاهد العمل خلال هذا الشهر المقبل ليتفرغ بعد ذلك المخرج عمرو عرفة لمرحلة المونتاج .

وانتهى صناع العمل من تصوير عدد من المشاهد الخارجية في تركيا، في إحدى المناطق الجبلية، وذلك بعد أن اضطر المخرج عمرو عرفة إلى اللجوء إليها بسبب فيروس كورونا وحالة الإغلاق في المغرب .

ومن المقرر أن يتم تصوير المشاهد الخارجية للعمل في 4 دول أوروبية مختلفة على أن ينتهي المخرج عمرو عرفة من جميع مشاهد الفيلم خلال الشهرين المقبلين، ليدخل بعدها مرحلة المونتاج.

وتدور أحداث الفيلم في حقبة زمنية قديمة، ويتناول قصة “أهل الكهف” التي تم ذكرها في القرآن الكريم وتدخل الفنانة غادة عادل في صراعات كبيرة مع النجم خالد النبوى، حيث تقف مع الملك ضده، والذى يجسده الفنان مصطفى فهمى، والفيلم يتناول قصصًا وحكايات تاريخية مشوقة.

وتدور قصة فيلم “أهل الكهف” حول صراع الإنسان مع الزمن، وهذا الصراع يتمثل في ثلاثة من البشر يبعثون إلى الحياة بعد نوم يستغرق أكثر من ثلاثة قرون ليجدوا أنفسهم في زمن غير الزمن الذي عاشوا فيه من قبل.

“أهل الكهف” بطولة خالد النبوي، غادة عادل، محمود حميدة، مصطفى فهمي، عمروعبدالجليل، أحمد فؤاد سليم، ريم مصطفى، صبري فواز، عبدالرحمن أبوزهرة، هاجر أحمد وماجد المصري، وعدد كبير من نجوم الصف الأول والفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

https://fb.watch/8rPU9ECzHR/

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى