منوعات

في عيد ميلاده داخل السجن.. زوجة سعد لمجرد: أنت في قلبي

كتب- أحمد عبد العليم

نشرت غيثة العلاكى زوجة الفنان سعد لمجرد تعليقًا عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام توجه له رسالة مؤثرة فى يوم عيد ميلاده والذى يقضيه فى السجن بعد حبسه 6 سنوات فى قضية اغتصاب الفتاة الفرنسية لورا.

وقالت غيثة العلاكى: “على الرغم من أننا بعيدون عن بعضنا فأعلم أننى أفكر فيك فى يومك الخاص ”يوم ميلادك” أتمنى أن تقضى وقتًا رائعًا.

وأضافت غيثة العلاكي: “لا أطيق الانتظار حتى نتمكن من أن نكون معا مرة أخرى.. عيد ميلاد سعيد.. سأفكر فيك اليوم مثل كل يوم وآمل أن تقضى وقتًا رائعًا فى الاحتفال بتقدمك عامًا آخر”.

وأوضحت غيثة العلاكى: ليس هناك شك فى أن المسافة يمكن أن تكون صعبة على العلاقة ولكننى أريد أن أطمنك أن المسافة لا يمكن أن تضعف حبى لك أنت إلى الأبد فى قلبى”.

وفجرت صديقة لورا بوريول مفاجأة بشأن قضية اغتصاب صديقتها على يد سعد لمجرد .

بعد صدور الحكم بحبس سعد لمجرد في قضية اغتصاب لورا بوريول التي ظلت في المحاكم الفرنسية منذ عام 2017 ظهر فيديو مفاجئ لإحدى صديقات لورا بريول؛ وهي إحدى نجمات تلفزيون الواقع في فرنسا، وأكدت أنها لا تعلم شيئاً عن هذه الحادثة التي فوجئت باسمها ضمن تفاصيل القضية ولا تعرف ما السبب.

وبعد أن تابعت القصة، علمت أن صديقتها لورا بريول هي الفتاة المذكورة بالقضية والتي لا تعلم لماذا أدرجت اسمها في هذه القضية؛ خاصة أنها يوم الحادث كانت بمنزلها وتمنت أن تظهر الحقيقة خلال الفترة القادمة.

وبمجرد نشر هذا الفيديو، أطلقت حملات واسعة لتأييد براءة لمجرد مؤكدين أن هذه الفتاة ستغير أحداث القضية خلال الفترة القادمة خاصة بعد قبول الاستئناف الذي تقدم به محامي سعد فور النطق بالحكم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى