فن وثقافة

في اليوم العالمي للمرأة.. «كارول سماحة»: في إمرأة عم تلملم أشلاء أطفالها

كتب- أحمد عادل

يوافق اليوم الجمعة الموافق 8 مارس اليوم العالمي للمرأة، وعلقت بعض الفنانات في اليوم العالمي للمرأة وألقوا التحية على كل سيدة في العالم، وأبرزهم الفنانة إسعاد يونس، غادة عادل وغيرهم، لكن تعليق المطربة كارول سماحة في يوم المرأة العالمي جاء مختلف عنهم بعض الشئ.

وانفعلت الفنانة والمطربة كارول سماحة بعد احتفال العالم في يوم المرأة العالمي بسبب تأثرها بالقضية الفلسطينية، حيث نشرت صورة عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والڨيديوهات انستجرام ، وجاءت الصورة لسيدة تعاني على أراضي غزة وتبكي على فقدان أبنائها وتواسيها السيدات الأخريات برغم من حزنهن، وعلقت على الصورة وهي مستنكرة وضع العالم: “عم نحكي عن اليوم العالمي للمرأة؟.. في إمرأة عم تلملم أشلاء أطفالها، في أبسط حقوق الإنسان بعدها كل يوم عم تنتهك وتغتصب قدام عيون العالم والكل ساكت”.

ومن ناحية أخرى علقت الفنانة القديرة والإعلامية إسعاد يونس في يوم المرأة العالمي حيث شاركت صورة طريفة عبر حسابها على انستجرام من فيلم بكيزة وزغلول وعلقت عليها: “في يوم المرأة العالمي، خليكي هانم زي بكيزة وجدعة زي زغلول”.

كما جاءت رسالة غادة عادل مُشجعة للمرأة وقالت: “في يوم المرأة العالمي بقول لكل مرأة كوني قوية، كوني نفسك، أؤمني باللي بتعمليه وحبي بلدك وأولادك وعملك، ولما تحبي نفسك هتكوني أسعد إمرأة في الدنيا”.

ويذكر أن آخر أعمال كارول سماحة كان فيديو كليب أغنية بوسة الذي طرحته عبر قناتها الرسمية على منصة الفيديوهات يوتيوب وجميع منصات الاستماع العربية، وحققت الأغنية نجاحًا كبيرًا حيث حصدت 3 مليون ونصف مشاهدات منذ طرحها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى