الموقعحوادث

«فقدت كل مشاعر الأمومة»..فتاة تخنق طفلتها الرضيعة خوفا من الفضيحة

  وضعتها داخل الدولاب وكتمت أنفاسها بالملابس..ثم ألقتها في مقلب “زبالة”

كتبت- سارة رضا:

أن تفقد الأم مشاعر الأمومة والرحمة، وتتجرد من الإنسانية وتتلبس ملابس الشيطان والإجرام، وتخنق طفلتها الرضيعة وهي تنظر في عينيها دون أي شفقة أو رحمة، فنحن بلا شك في نهاية الزمان…

حيث شهدت منطقة المعصرة بحلوان واقعة مأساوية، وذلك بعد أن أقدمت فتاة على قتل رضيعتها التي تبلغ من العمر 4 أيام؛ خوفا من الفضيحة ومعرفة إقامتها علاقة عاطفية مع أحد الأشخاص وحملها منه سفاحا…

بداية الواقعة، كانت عندما تعرفت فتاة على أحد الأشخاص، ونشأ بينهما علاقة عاطفية، ليقوم الشاب بمعاشرة الفتاة معاشرة الأزواج، لتحمل منه الفتاة سفاحًا، وبعد مرور أشهر الحمل أنجبت طفلتها.

و لم يمر على ولادتها غير 4 أيام، لتقرر التخلص من رضيعتها، خوفا من أن يعلم أحد من أسرتها، وأثناء عودة والديها إلى المنزل قامت بإخفاء رضيتعها في “دولاب” في غرفة نومها؛ خوفا من أن تصدر رضيعتها أي صوت ويفتضح أمرها.

نرشح لك : رادارات في كل مكان| تعرف على الفلاش المستحدث على الطرق.. وسيلة لرد المخالفين والسيطرة من الحوادث

وضعتها بين ملابسها وكتمت أنفاسها، ثم قامت التخلص منها بوضعها في شنطة سوداء، وتركتها في أحد مقالب القمامة بالمنطقة، و عادت إلى منزلها وكأن شيئا لم يكن.

عثر أحد جامعي القمامة على شنطة سوداء بداخلها رضيعة، وقام بإبلاغ مركز شرطة المعصرة و انتقل إلى هناك ضباط شرطة المعصرة.

وبإجراء التحريات تبين أن الفتاة تبلغ من العمر 17 عاما والشاب يبلغ من العمر 21 عاما، و مقيمين بمنطقة المعصرة، و تمكن رجال المباحث من إلقاء القبض على المتهمين، واتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت جهات التحقيق الواقعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى