منوعات

«فريدة سيف النصر»: قد كده حب الجمهور في أعمالي وسترة العترة حارقكم

كتب- أحمد عادل

شنت الفنانة فريدة سيف النصر، عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي الشهير “فيسبوك”، هجومًا على أشخاص قاموا بترويج شائعات تمسها.

وقالت فريدة سيف النصر: “حسبي الله.. هي وصلت القذارة إنهم يعملوا تزييف بالصور زي جرافيك أو سناب شات يغيروا الصورة ويخلوني باقول إني الله أكبر اتشليت وده السبب إني ماكنتش في الحلقات الأخيرة من العتاولة، وإني اتحسدت علشان بقالي كتير ما اشتغلتش اتعموا في عينهم وأنا عاملة السنة اللي فاتت عملة نادرة.. سكينة الكهينة.. ماندو العدل.. وجعفر العمدة.. عزيزة اللذيذة.. محمد سامي.. هو في إيه بجد كل سنة عندي عمل ناجح بفضل الله.. خلاص بتخلصوا عليا.. قد كده حب الجمهور في أعمالي وسترة العترة حارقكم”.

وتابعت فريدة سيف النصر: “عملتوا فيديو حطيتوا فيا أمراض الدنيا.. والفيديو ده شلل.. ربنا ينتقم منكم.. طيب اتشلوا انتم بقي علشان أنا داخلة الجزء التاني عتاولة.. مع ابني الحبيب خالد موسى وعندي أوف سيزون.. مسلسل بطولتي على أعلى مستوى.. اتشلوا بجد بقى.. أنا ماعرفش انتم مين… بس ربنا عارفكم.. حسبي الله فيكم”.

وكانت نعت الفنانة فريدة سيف النصر عبر صفحتها الشخصية على موقع فيسبوك الفنان الراحل صلاح السعدني .

وقالت فريدة سيف النصر : بداياتي سينمائيا في صبايا ، عدة أفلام منها الكثير مع الاستاذ صلاح السعدني مثل : هكذا الايام ، مقص عم قنديل ، صراع الأحفاد، وغيرها كثيرا حوالي سبعة افلام..والفيديو.

واضافت “عمر طويل مع هذا النجم المثقف المحترم ..حظي كان كبيرا، وظللت أحادثه تليفونيا هو وزوجته المحترمه، بل وأخذ رأيه في أي عمل،

وأوضحت “صلاح السعدني صديق صادق وأستاذ جليل واخ لم تلده أم، والمدة الأخيرة اكتفيت بسؤال احمد عن والده، فلم يكن يرد على التليفونات وكأنه ترك لنا التساؤل والحيرة حتى أني كتبت بوست أتساءل عنه ولامني الجميع”.

وتابعت : برحيلك ياعمدة مجالنا انفرط الحبل إلا قليلا والله يستر، رحمك الله رحمة واسعة قدر قلبك الكبير واحترامك لكل صغير قبل الكبير، انت مثال الفنان المحترم في جيل وزمن صعب تكراره، الله يصبر أحمد ووالدته والأخوة والأهل والوسط كله.. وإنا لله وانا اليه راجعون.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى