الموقعرياضة

فخر الدين بن يوسف يقود هجوم المصري أمام الزمالك

كتب – محمد علاء

أعلن علي ماهر، المدير الفني للنادي المصري عن تشكيل فريقه استعدادا لمواجهة الزمالك في اللقاء الذي ينطلق في السابعة من مساء اليوم باستاد الجيش ببرج العرب ضمن مباريات الجولة التاسغة من دورى نايل.

وجاء تشكيل المصري على النحو التالي:

في حراسة المرمى: محمود جاد

خط الدفاع: كريم العراقي – باهر المحمدي – أحمد أيمن منصور- عمرو سعداوي

خط الوسط: محمود حمادة – ايزي ايمكا – إلياس الجلاصي  – غيلاس جناوي

خط الهجوم: ميدو جابر – فخرالدين بن يوسف

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من: عصام ثروت، عمرو موسى، محمد دبش، سمير فكري، محمد الشامي ، أحمد عيد ، حسن علي ، حسين السيد ، ليستويل.

يدير اللقاء كل من محمود البنا حكما للساحة ومعه كل من محمود أبو الرجال وهاني عبد الفتاح كمساعدين بالإضافة إلى حمادة القلاوي ، حكمًا رابعا، فيما يتولى محمد عادل مهام حكم الفيديو بمعاونة من زميله أحمد حسام طه.

يذكر أن فريق المصري يأتي بالمركز التاسع برصيد 12 نقطة بينما يحتل فريق الزمالك المركز العاشر برصيد 11 نقطة.

الزمالك يعلن تشكيلته لمواجهة المصري

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة معتمد جمال عن التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة المصري البورسعيدي، المقرر لها في السابعة مساء اليوم الخميس باستاد برج العرب في الجولة التاسعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويضم التشكيل كل من:

حراسة المرمى : محمد عواد.

خط الدفاع : عمر جابر – حمزة المثلوثي – محمد عبد الغني – محمد عبد الشافي.

خط الوسط : نبيل عماد دونجا – محمد أشرف “روقا” – يوسف أوباما.

خط الهجوم : أحمد مصطفى “زيزو” – سيف الجزيري – سيد عبد الله “نيمار”.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، عبد الرحمن نفاد ومحمد طارق وأحمد رفاعي وعبد الله جمعة وعمرو السيسي و محمود عبد الرازق “شيكابالا” وإبراهيما نداي وسامسون أكينيولا وناصر منسي.

وخاض محمود حمدي “الونش” مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات خاصة باستاد برج العرب، فور وصول حافلة الأبيض إلى الملعب قبل مواجهة المصري المقرر لها في السابعة مساء اليوم الخميس باستاد برج العرب في الجولة التاسعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

جاء ذلك بعد قرار الجهاز الفني بقيادة معتمد جمال باستبعاد اللاعب من القائمة التي ستخوض مباراة اليوم أمام المصري البورسعيدي لاستكمال البرنامج التأهيلي الموضوع له بعد عودته للمشاركة في التدريبات الجماعية .

وكان” الونش” انضم لقائمة الفريق الأبيض لخوض مباراة اليوم بعد تأكد الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة من سلامة المدافع وجاهزيته للمشاركة في المباريات قبل أن يقوم المدير الفني باستبعاده من القائمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى