حوادث

غرفة الكمبيوتر ولعت.. السيطرة على حريق في إحدى المدارس بأكتوبر

نجحت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة في السيطرة على حريق محدود نشب داخل غرفة الكمبيوتر بإحدي المدارس بمدينة 6 أكتوبر دون وقوع إصابات.

تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة بلاغاً بنشوب حريق داخل مدرسة بدائرة قسم شرطة ثان أكتوبر.

انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحريق وتم الدفع بسيارتي إطفاء وتم فرض كردون أمني لمحاصرة النيران ومنع امتدادها إلي المجاورات وبالفحص تبين أن الحريق نشب بغرفة الكمبيوتر نتيجة ماس كهربائي وتمت السيطرة على الحريق دون وقوع إصابات.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

سقوط المتهم باغتصاب سيدة وسرقتها بالإكراه في الواحات البحرية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة من ضبط المتهم بتهديد سيدة والاعتداء جنسيا عليها، وسرقتها داخل شقتها بمنطقة الواحات البحرية، وتم اتخاذ الإجاراءات القانونية اللازمة.

تلقي قسم شرطة الواحات البحرية بلاغاً من سيدة أفادت فيه بتعرضها لواقعة اعتداء جنسي تحت تهديد السلاح من قبل شخص ملثم داخل شقتها في دائرةالقسم.

وبتشكيل فريق بحث بالتنسيق مع قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة عاطل مقيم بدائرة القسم، وعقب تقنين الإجراءات واستصدار أذن مسبق من النيابة العامة أمكن ضبطه، واقتياده إلي ديوان القسم.

وبمواجهته اعترف تفصيليا بالواقعة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى