اقتصادالموقع

غرفة السياحة بمرسي علم لـ«الموقع»: حجز الفنادق وصل إلى 80% خلال الموسم الصيفي الجاري

كتب – صلاح إبراهيم

كشف مصدر مسئول بغرفة السياحة بمنطقة مرسي علم، عن مؤشرات حجوزات الفنادق المختلفة بالمدينة السياحية خلال موسم الصيف الجاري بعد وضع خطة لتنشيط السياحة في المدينة.

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة لـ موقع «الموقع»، أن نسبة الحجوزات خلال الموسم السياحي الصيفي بمنطقة مرسي علم وصلت إلى 80 % وذلك النسبة تعتبر من اعلى نسب الحجز خلال المواسم على مدار السنوات الماضية، مشيرًا إلى أن أغلب غرف الحجز متواجدة بفنادق 4 و 5 نجوم.

وأشار المصدر إلى أنه خلال الفترة الحالية وقبل بدايه الموسم الصيفي، سيتم التفتيش غلى مختلف الفنادق والغرف السياحية المختلفة وعلى المطاعم السياحية، وأيضا على مطاعم الفنادق للتفتيش والرقابة على الطعام.

وفي ذات السياق أعلن محمد فتحي عضو مجلس إدارة غرفة المنشآت والمطاعم السياحية، عن مؤشرات الموسم السياحي الصيفي خلال العام الجاري 2023 م، والذي تخطت الأعداد المُحددة وذلك يدل على أن موسم هذا العام من أقوي المواسم على الإطلاق.

نرشح لك :  شركات السياحة لـ«الموقع»: الأسعار المتداولة لتذاكر الحج عار من الصحة.. وتوقعات برفع التذكرة 10 آلاف

وأضاف عضو مجلس إدارة غرفة المنشآت والمطاعم السياحية، في تصريحات خاصة لـ موقع «الموقع»، أن مؤشرات الموسم السياحي الصيفي خلال العام الجاري 2023 م لم يشهدها قطاع السياحة من قبل منذ ما يقرب من 13 عام، فذلك نعتقد أن هذا الموسم من أفضل المواسم السياحية على الإطلاق.

وأشار فتحي إلى أن المنشآت السياحية دائما تقوم بالتفتيش الدائم على المطاعم ومطاعن الفنادق المختلفة لمراقبة جودة الطعام، والمشروبات المختلفة المُقدمة للزائرين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى