حوادث

غرس المفتاح برأسه.. ضبط نجم “ذا فويس كيدز” المتهم بكسر جمجمة صديقه في حلوان

كتب – أحمد عمر

تمكن رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة من القبض على معاذ عيسى من مشتركي برنامج ذا فويس كيدز فى منطقة حلوان؛ لتعديه على آخر وإصابته فى الجمجمة بنزيف فى المخ، مستخدمًا مفتاحًا واحترق جمجمته ونقل على إثرها إلى المستشفى وحالته خطرة ويتلقى الرعاية الصحية، وحرر محضر بالواقعة.

تباشر نيابة حلوان، التحقيق في واقعة تعدي طالب على جاره بآله حادة – مفتاح – مما تسبب في تكسير جمجمته أثناء مشاجرتهما بسبب خلافات سابقة بمنطقة حلوان.

وأمرت النيابة بضبط وإحضار المشكو في حقه، وطالبت رجال المباحث بسرعة التحريات حول الواقعة لاستكمال التحقيقات.

وكشفت التحقيقات الأولية، أن المتهم “معاذ عيسى” نجم برنامج «ذا فويس كيدز»، 15 عامًا، تعدى على جاره “حسن شريف” طالب، 15 سنه، بالضرب بمفتاح مما أدى إلى اختراق جمجمته.

ترجع تفاصيل الواقعة إلي، تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي – فيسبوك – صورا لطفل، وبرأسه مفتاح سيارة مغروس، وقال نشطاء مواقع التواصل أن المتهم طفل آخر حيث قام بغرس المفتاح في رأس زميله.

وعقب الاطمئنان على الطالب توجهت والداته إلى مديرية أمن القاهرة، وحررت محضر ضد الطالب المتهم تتهمه بإصابة ابنها بكسر في الجمجمة بعد اعتداء جارها مطرب «فويس كيدز» عليه بمفتاح السيارة.

قالت والدة الطفل حسن شريف، والذي تعرض لاعتداء على يد جاره من مشتركي برنامج ذا فويس كيدز في حلوان، مما أسفر عن إصابته وغرس مفاتيح برأسه: إن المتهم بالاعتداء على ابنها، يقيم في نفس الشارع الذى يقيمون به، وتعدى عليه بسلسلة يوجد بها 7 مفاتيح واخترق مفتاح منهم جمجمته، مما أدى إلى إصابته بجرح قطعى فى المخ، ونزيف، وحاليًا يمكث داخل المستشفى لتلقى الرعاية الصحية.

وأضافت والدة المجنى عليه، أن المعتدى على نجلها كان أحد مشتركي برنامج فويس كيدز ومشهور فى مدرسته بسوء الخلق ومشاكل أسرية مع أقاربه، وقام بالتعدى على ابنها وإصابته فى المخ، منوهة إلى أن حالة ابنها الصحية متدهورة ويحتاج إلى الدعاء، ولا يزال متواجدًا فى غرفة العناية المركزة فى المستشفى.

وأوضحت والدة المجنى عليه، أن نجلها يتواجد فى المستشفى منذ أسبوع ولا زال يتلقى الرعاية الصحية بداخلهاوالأطباء منعوا خروجه لحين تحسن حالته الصحية، مضيفة أن النيابة تحفظت على المفتاح الذى اخترق جمجمة نجلها، وقررت ضبط وإحضار المتهم فى الواقعة، مطالبة بتوقيع أقصى عقوبة عليه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى