محافظات

عودة حركة المرور بزراعى القليوبية عقب إنقلاب تريلا

القليوبية محمد نبيل

عادت حركة المرور إلي طبيعتها بالطريق الزراعي في الاتجاه القادم من شبرا الخيمة إلى بنها بمحافظة القليوبية، عقب انقلاب سيارة نقل “تريلا” محملة بالأعلاف على الطريق في نطاق بنها، وانتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث، وتم رفع آثار الحادث.

وتلقت مديرية أمن القليوبية، إخطارا من غرفة عمليات محافظة القليوبية يفيد بانقلاب سيارة نقل على طريق شبرا الخيمة – بنها الزراعي وسقوط حمولة السيارة على الطريق.

وتبين أن حمولة السيارة أجولة علف، وتوقفت حركة الطريق، فيما سمحت إدارة المرور لقائدى الميكروباص والملاكى بالسير من أسفل كوبرى الزقازيق للمتجه إلى مدينة بنها، وجار رفع الحمولة وإعادة الحركة المرورية إلى طبيعتها، ولم يسفر الحادث عن وجود مصابين.

وفي سياق آخر لقي طالبان مصرعهما وأصيب ثالث فى حادث تصادم على الطريق الزراعي السريع بمدينة بنها بمحافظة القليوبية، وتم نقل المتوفين والمصاب إلى مستشفى بنها الجامعي، وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطاراً من غرفة عمليات النجدة بوقوع حادث تصادم على الطريق الزراعى أمام توشيبا العربى ووجود متوفين ومصاب.

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف وتبين وقوع تصادم سيارة ملاكى على الطريق الزراعي، وأسفر الحادث عن وفاة كل من “ز.ا.م” طالب بالفرقة الرابعة بكلية الحقوق، و”ع.ح” طالب بأكاديمية طيبة لتكنولوجيا المعلومات، وإصابة “ز ا.م” طالب جامعى وتحرر محضر بالواقعة وأمرت النيابة بالتصريح بالدفن عقب توقيع الكشف الطبى على المتوفيين والاستعلام عن حالة المصاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى