الموقعسياسة وبرلمان

عميد حقوق الأسبق يلقن طوني خليفه درساً قاسيا

كتبت أميرة السمان

لقن الدكتور محمود كبيش عميد كلية الحقوق بجامعة القاهرة الأسبق الإعلامي اللبناني طوني خليفه درساً قاسيا.

وقال كبيش في منشور له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، ممكن الحجر ينطق لكن لا يجرؤ على النطق شركاء الضحايا فى الدين واللغة أبناء أمتهم.

جاء ذلك تعليقا على مقطع فيديو للإعلامي اللبناني عبر موقع تبادل الفيديوهات تيك توك.

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=pfbid0oc8Ew43TwihsyamGgvxF7nAzk9JrCLjQDkqRBiDDySxJ7dFhTfto8usMaQD6gof2l&id=100012175980452&mibextid=Nif5oz

وكان قد شارك الدكتور محمود كبيش عميد كلية الحقوق جامعة القاهرة الأسبق منشور جديد عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك

وقال كبيش خلال منشوره، اللهو والمسخرة موجود فى كل العالم بطريقة هامشية ولكن حين تنظمه دولة وترصد له إمكانيات هائله..ففيه كل العجب…!!!!.

وتابع في منشور آخر الهوان أشد قسوة من الموت، مضيفا، إذا لم تقدر الأمة على مجرد الكلمة وتستجديها من غيرها….ماذا ننتظر؟؟؟؟؟!!!!!.

وكان عميد كلية الحقوق جامعة القاهرة الأسبق، قال فى ظل الظروف الإقتصادية الراهنة أدعو إتحاد الكرة وكل رئيس نادى رياضى مخلص لوطنة وقف التعاقد مع المدربين واللاعبين الأجانب

وتابع عميد حقوق الأسبق لقد أذلًت الريالات والدولارات أعناق من يحسبون على الرجال.

وفي منشور آخر وجه الدكتور محمود كبيش عميد كلية الحقوق جامعة القاهرة الأسبق رسالة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بشأن قمة الرياض التي سوف تعقد اليوم.

وقال كبيش خلال منشور له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، أدعو من كل قلبى رئيسنا الوطنى الجسور الواعى ،الذى أحمل له كل الإحترام والتقدير ،بعدم حضور إجتماع الرياض.

وتابع عميد كلية الحقوق جامعة القاهرة الأسبق، هل نحن ،بسلوكنا فى أوطاننا ،نستحق عون الله؟؟؟؟!!!

وأضاف إنشغلت الأمة بتوافه الأمور وأغفلت كبرياتها فتداعت عليها الأكلة كما تتداعى على قصعتها، إنشغلنا بانتقاد أعدائنا الذين يبحثون عن مصالحهم ولم ننشغل بإصلاح أمورنا

ونوه إلى أننا أمة أعماها الإنبهار بكل ما هو سطحى وتافه …وأغفلت أساسيات القوة والتقدم …فهل ننتظر أن يقيم لها العالم وزنا…أو أن تجد من الله عوناً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى