مدارس وجامعات

عمليات المنيا : لا مشاكل باللجان في اليوم الأول لامتحانات الثانوية العامة

المنيا  – محمد مرزوق

تابع على مدار اليوم المهندس محمد فؤاد الرشيدي،  وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة المنيا، انتظام سير العملية الامتحانية بلجان امتحانات الدور الأول لشهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2021 / 2022 من داخل غرفة العمليات المحلية بديوان عام مديرية التربية والتعليم بمحافظة المنيا.

جاء ذلك بحضور جميع أعضاء الغرفة وبالتواصل مع غرف العمليات الفرعية بدواوين الإدارات التعليمية بنطاق محافظة المنيا لرصد أية تجاوزات وإزالة أية معوقات تؤثر بالسلب على حسن سير الامتحانات لمنع تكرارها والاطمئنان على نسب الحضور والغياب بين الطلاب والمعلمين المشاركين في تنظيم العملية الامتحانية باللجان .

حيث انتهت بهدوء أعمال امتحانات اليوم الأول من امتحان المواد الغير مضافة للمجموع دون مشاكل باللجان أو المحيط الخارجي لها.

وأوضح وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة المنيا، إلي أنه تم توزيع صناديق أوراق الأسئلة على اللجان الامتحانية فجر اليوم بكافة اللجان بمختلف الإدارت التعليمية وسط إجراءات مشددة، لافتًا أن طلاب الشهادة الثانوية العامة يؤدون اليوم امتحانات الدور الأول في مادتي التربية الدينية فترة أولى  والتربية الوطنية فترة ثانية  .

كما أوضحت وكيل وزارة التربية والتعليم إلى أنه تم الإنتهاء من تجهيز عدد 114  لجنة امتحانية على مستوى الإدارات التعليمية بنطاق المحافظة لإستقبال 38 ألف 98 طالب وطالبة، مشيرًا إلى أنه تم مراجعة كافة التعليمات والضوابط الصادرة من وزارة التربية والتعليم لضمان انتظام سير العملية الإمتحانية بكافة اللجان .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى