منوعات

«عمر كمال» يحتفل بحصوله على الإقامة الذهبية من الإمارات

كتب- أحمد عادل

إحتفل مطرب المهرجانات الشعبية عمر كمال بحصوله على الإقامة الذهبية من دولة الإمارات العربية المتحدة.

وشارك”كمال”جمهوره بعدة صورا له، وهو يتسلم الجائزة، وذلك عبر حسابه الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات”انستجرام”، وكتب:”شكرا لبلدي الثاني دولة الإمارات على منحى الإقامة الذهبية لمدة 10 سنوات عن فئة المبدعين”.

وكان عمر كمال منذ 10 أيام قد طرح كليبه”أخوك يشرف بلد” مع المطرب محمود الليثي من فيلم”حمس وحلاوة”على قناته الرسمية عبر اليوتيوب، وحققت 99 ألف مشاهدة.

وكان عمر كمال منذ ثلاثة أشهر قد طرح كليب”أنتي غلطة”على قناته الرسمية عبر اليوتيوب، وحققت 450 ألف مشاهدة.

وكان عمر كمال منذ ثلاثة أشهر قد طرح أغنية”في داهية”مع حسن شاكوش، على قناته الرسمية عبر اليوتيوب، وحققت 25 ألف مشاهدة.

وشارك عمر كمال في أغنية أخوك يشرف بلد مع المطرب محمود الليثي من فيلم حمص وحلاوة بطولة الأخير، وطرحت الأغنية مؤخرًا على جميع المنصات الغنائية، ومن المقرر طرح العمل قريبا في دور العرض بمصر والوطن العربي.

ومن المقرر أن يحيي المطرب عمر كمال حفل افتتاح البطولة الودية التي تحمل اسم بطولة الوحدة الدولية، المقرر إقامتها في أبوظبي خلال الفترة من 20 لـ 24 يناير المقبل.

ويشارك في البطولة: الزمالك المصري والوحدة الإماراتي وأم صلال القطري والاتفاق السعودي، وتقام على ملعب نادي الوحدة الإماراتي.

ومن المنتظر أن يسافر الزمالك إلى الإمارات يوم 18 من الشهر المقبل استعدادا للبطولة، حيث يشارك في بطولة أبو ظبي الودية خلال الفترة من 20 إلى 24 يناير ثم يطير بعدها إلى دبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى