رياضة

عمر ربيع ياسين:” ساسي وقع عقود إنتقال للدوري القطري”

كتبت – ياسمين أبو العز

كشف عمر ربيع ياسين الإعلامي الرياضي منذ قليل، أن الدولي التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط نادي الزمالك، قد أنتهي مشواره مع الأبيض رسمياً، لأن اللاعب وقع بالفعل علي عقود إنتقال لأحد النوادي القطرية.

وكتب عمر ربيع ياسين عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”:”‏ رسميا و علي مسؤوليتي الشخصية انتهي مشوار فرجاني ساسي مع نادي الزمالك و اللاعب وقع علي عقود انتقاله للدوري القطري”.

وتابع الإعلامي موضحاً:” تم توقيع العقود في تركيا و الإعلان الرسمي من جانب النادي و اللاعب بعد التوقف الدولي مباشرة”.

ومن المقرر أن ينتهى عقد فرجانى ساسى مع الزمالك بنهاية الموسم الحالى، وحتى الآن لم يوافق اللاعب على التجديد للنادي.

ويتواجد التونسي حالياً في معسكر منتخب بلاده المقرر له مواجهة منتخبي الجوائر والكونغو الديمقراطية ضمن أيام الأجندة الدولية للمنتخبات.

ومن المفترض أن يحسم ساسي قراره النهائي سواء بالتجديد للزمالك أو رفض التجديد عقب انتهاء معسكر منتخب تونس في الأيام المقبلة.

ويواجه منتخب تونس بعد قليل منتخب الكونغو الديمقراطية، في مباراة ودية، أستعداداً للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم “قطر 2020”.

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته الجماعية اليوم السبت في تمام الساعة السادسة مساء على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

ويبدأ فريق الزمالك أستعداداته لمواجهة أسوان بعد منح الجهاز الفني اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية لمدة 5 أيام.

ويواجه فريق الزمالك نظيره أسوان يوم 17 من الشهر الجاري على ستاد القاهرة الدولي ضمن مواجهات الجولة رقم 26 من عمر بطولة الدوري الممتاز.

ويتواجد الزمالك في صدارة ترتيب الدوري العام برصيد 55 نقطة وذلك بعد أن خاض 25 جولة من عمر البطولة.

عمر ربيع ياسين علي ماهر يتولي تدريب بيراميدز من الموسم الحالي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى